برنامج “حكي تاني” الأردني بالنسخة العراقية

53

بعد النجاح الذي حققه برنامج “حكي تاني” الحواري الشبابي على شاشة رؤيا في موسمه الأول تطلق مجموعة رؤيا الإعلامية موسم جديد بالنسخة العراقية باسم “حجي ثاني” من مقدمين وضيوف عراقيين.

ويناقش “حجي ثاني” أهم الأحداث والأخبار التي تهم الشباب في العراق من خلال تقديم منصة حوارية شبابية مفيدة ومسلية لجمهور رؤيا في العراق، وسط توقعات بأن تحقق النسخة العراقية من البرنامج نجاحا مماثلا لما حققه البرنامج بالنسخة الأردنية.
برنامج “حكي تاني” الأردني يستضيف كل يوم مجموعة جديدة من الشباب لمناقشة مواضيع متنوعة، إذ يشارك في البرنامج أربعة مقدمين أردنيين يناقشون فيه العديد من القضايا المجتمعية التي يطرحها مقدمو البرنامج من منظورهم الشخصي وصورتهم المحاكية للمواقف والقضايا المطروحة، وحقق البرنامج نجاحًا واسعًا خلال فترة عرضه السابقة.

ويحمل برنامج “حجي ثاني” رسالة إيجابية وبناءة للجمهور الشبابي في العراق، من أجل تحفيزهم للمشاركة في النقاشات والحوارات التي تهم مجتمعهم والتعبير عن آرائهم وتبادل الخبرات والمعلومات مع بعضهم البعض بما يسهم في تعزيز الوعي الاجتماعي والثقافة العامة في مختلف نواحي الحياة التي تهمهم.

يتميز “برنامج حكي تاني” بنسخته الأردنية والعراقية بأسلوبه الشيق والمميز والمتجدد، ويحظى بمتابعة واسعة من الجمهور في الأردن والعراق والمنطقة العربية.

اترك رد