هاري وميغان يشعران بالندم بعد بث مقابلتهما مع أوبرا وينفري!

135

بعد وفاة الأمير فيليب منذ أيام، أفاد موقع “ميرور” البريطاني أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يشعران بالندم بشأن التوقيت الذي بُثّت فيه مقابلتهما مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري في الفترة الأخيرة رغم إصرارهما على أنّهما لم يتمتّعا بأيّ سيطرة على تاريخ البثّ، وعلماً أن المقابلة تزامنت مع وجود الأمير فيليب في المستشفى وتوفي بعد بثها بفترة وجيزة.

 

وقال مصدر مقرّب من الزوجين إنه بينما يأسف هاري وميغان على توقيت المقابلة، شعرا أنه يتعين عليهما إجراءها.

 

ولم يرَ هاري جدّه الراحل الأمير فيليب منذ أكثر من عام بعد قراره ترك العائلة المالكة وحياته في المملكة المتحدة والانتقال للعيش مع زوجته وابنهما في الولايات المتحدة، لكنه كان على علاقة وثيقة مع جدّه وأشاد به خلال المقابلة.

 

وأضاف المصدر أن هاري وميغان “يتمنيان لو كان الوضع مختلقاً”، كاشفاً عن أنّ الزوجين يأملان في تحسين علاقتهما مع والد هاري الأمير تشارلز وشقيقه وليام وزوجته كايت “يوماً ما”.

 

وتابع المصدر مشيراً إلى أن هاري “مستاء” لأن فيليب لم يمضِ الكثير من الوقت مع ابنه آرتشي ولن يقابل طفلته الثانية، لكنه كان سعيداً لأنهما تمكنا من البقاء على اتصال. وكشف سابقاً أنهما غالبا ما يتواصلان معاً عبر مكالمات الفيديو.

 

ويذكر أنّ هاري عاد في الأيام الأخيرة إلى المملكة المتحدة لحضور جنازة الأمير فيليب من دون زوجته ميغان التي نصحها الأطباء بعدم السفر بسبب حملها. وتقول إحدى صديقات الممثلة المعتزلة إنها “مستعدة لمسامحة” العائلة المالكة بعد وفاة الأمير فيليب و”تريد وضع خلافاتهم جانباً”.

التعليقات مغلقة.