صالات الأفراح تعود للعمل الخميس وبحد أقصى 100 شخص من “المعازيم”

147

الأردن اليوم – تبدأ المرحلة الثانية من الخطة الحكومية لفتح القطاعات والمنشآت في الأردن اعتبارا من الخميس، لصالات الافراح ومنشآت تنظيم الحفلات بالعمل بنصف طاقتها الاستيعابية، وبحد أقصى 100 شخص.

ويتعين على الصالة والمنشأة الراغبة بإعادة العمل، تقديم طلب لدى الجهة المسؤولة، والتوقيع على التعهد الخاص بالالتزام بالبروتوكولات الصحية.

وتشمل المرحلة الثانية، كذلك تقليص ساعات الحظر الجزئي، ليبدأ الساعة الثانية عشر ليلاً للمنشآت والواحدة صباحاً للأفراد، واعتبار شهادة التطعيم تصريحاً لغايات الحركة في أوقات الحظر، وإلغاء الحظر الجزئي في مدينة العقبة والبترا ومخيمات رم والديسي، والسماح بممارسة الأعمال فيها بنسبة 100 بالمئة.

وتشمل المرحلة ايضا عودة عمل المؤسسات الحكومية بنسبة 100 بالمئة من موظفيها، والسماح بالتعليم الوجاهي في الكليات التي يحددها وزير التعليم العالي والبحث العلمي للفصل الصيفي، وفتح الملاعب الرياضية للجمهور بطاقةٍ استيعابية تبلغ 30 بالمئة.

وتسمح المرحلة الثانية من الخطة الحكومية للمنشآت الصناعية بالعمل خارج أوقات الحظر بطاقة تشغيلية كاملة، وكذلك للمنشآت السياحية بالعمل كاملة بكامل مرافقها.

التعليقات مغلقة.