طرح لعبة “فيفا 22” في أكتوبر

100

الاردن اليوم-  نشرت شركة إي أيه سبورت، مقطع فيديو ترويجي لنسختها الجديدة من لعبة كرة القدم “فيفا 22″، والتي من المقرر أن يتم طرحها في الأسواق مطلع أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

ستتميز اللعبة بواقعية أكبر، بفضل الاعتماد على تقنيات الجيل الجديد من الألعاب بتكنولوجيا “هايبر موشن”.

ومن المقرر أن يتم طرح اللعبة لمنصات بلاي ستشين 4 و5 وإكس بوس سيريس إكس وإكس بوكس 1، بالإضافة إلى أجهزة الكومبيوتر عن طريق منصات أوريغن، وستيم وخدمة غوغل ستاديا.

وستسعى تكنولوجيا “هايبر موشن” الجديدة لتحسين تجربة اللعب عن طريق زيادة الواقعية والانسيابية في اللعب، خاصة على منصات الجيل الجديد وخدمة ستاديا، حسب ما أعلنته الشركة المنتجة في بيان رسمي اليوم.

وستضم اللعبة تطورات كبيرة في أطوار المهنة، وفولتا وبرو كلوبس، بالإضافة إلى الطور الأهم بالنسبة للكثيرين من مستخدمي اللعبة “فيفا ألتميت تيم”، والذي يتيح للاعبين تكوين أفضل الفرق، وخوض بطولات أسبوعية ويومية بها من أجل الحصول على جوائز تختلف حسب عدد الانتصارات والنقاط التي يحصل عليها كل لاعب.

وسيكون النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، هو الوجه الدعائي على غلاف اللعبة للعام الثاني توالياً، وهو الأمر الذي يضعه مع نجوم بحجم ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، بفضل تواجده من جديد على الغلاف.

وستضم “فيفا 22″، أكثر من 17 ألف لاعب، وما يزيد عن 700 فريق، و90 ملعب، و30 دوري، وأبرز الدوريات القارية والعالمية، ويمكن لمحبي لعبة الساحرة المستديرة الافتراضية حجز النسخ الخاصة بهم بداية من اليوم عبر الصفحة الرئيسية لشركة “إيه أيه سبورت”.

التعليقات مغلقة.