الزواهرة: الملك أكد أننا مقبلين على دور أكبر في المنطقة وانتعاش اقتصادي

515

الأردن اليوم – أكد مدير هيئة شباب الأردن عبد الرحيم الزواهرة، أن جميع القضايا التي تحدث فيها جلالة الملك خلال زيارته أمس لمحافظة الزرقاء تبعث على التفاؤل.

وقال الزواهرة إن جلالة الملك أكد أننا مقبلين على مرحلة انتعاش اقتصادي وحلول للكثير من القضايا ودور أكبر للأردن.

وأضاف أن جلالته كان يرغب خلال اللقاء الاستماع لملاحظات الشباب جميعها، حيث تم التطرق خلال الحديث عن البطالة التخصصات الراكدة والمشبعة وضرورة مواءمة المدخلات والمخرجات، كما تم الحديث عن برنامج وطني لأوائل الكليات وضرورة نبذ العنف والتطرف لطلاب المدارس، كما تم طرح موضوع حماية الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا المعلومات والذكاء الصناعي والأمن السيبراني.

وبين أنه تم التحدث عن دور الشباب خلال جائحة كورونا والدور التطوعي للشباب، حيث أكد جلالته أن سمو ولي العهد كان ينقل له دائماً الجهود المبذولة، حيث تم طرح قصص تطوع الشباب للعمل بالمجان في الأردن خلال زيارته الأخيرة.

وأكد أن جلالة الملك كان مهتماً بالاستماع لمختلف القضايا، مشيرا إلى أن الذي ميز اللقاء أن جلالته كان يتوقف عند كل ملاحظة ويوجه الحكومة ويسجل الملاحظات شخصياً.

ومن أبرز القضايا التي تحدث فيها جلالته خلال الزيارة، القضية الفلسطينية التي شدد على موقف الأردن الثابت الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني.

وأكد الزواهرة أن اللقاء جمع أبناء المجتمع المحلي في محافظة الزرقاء، حيث كان بادياً رغبة جلالته الاستماع للقضايا جميعها والإجابة عن جميع الاستفسارات والملاحظات والتساؤلات التي طرحت.

التعليقات مغلقة.