بسبب لقاح كورونا.. ملكة جمال هولندا خارج مسابقة ملكة جمال العالم

250

الأردن اليوم : 

انسحبت ملكة جمال هولندا من مسابقة ملكة جمال العالم، بسبب تمسكها بقرارها عدم تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وبالتالي، لن تتمكن من السفر إلى نهائي المسابقة في بورتوريكو، في وقت لاحق من هذا العام.

وأعلنت ديلاي ويليمشتاين (21 عامًا) انسحابها من الحدث العالمي أمس الأربعاء، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قائلةً إنها “ليست جاهزة بعد” للحصول على اللقاح “وقد لا تكون كذلك أبدًا”.

وتلقي اللقاح المضاد لكوفيد-19، شرط أساسي تفرضه اللجنة المنظمة على المتسابقات للاشتراك.

ووفق موقع “دايلي مايل”، ستشارك بليزي دوب وصيفة ملكة جمال هولندا، في مسابقة ملكة جمال العالم مكان ويليمشتاين.

وتنازلت ملكة جمال هولندا عن فرصة التربع على عرش جمال العالم، رغم تصريحاتها السابقة لوسائل الإعلام، أبرزها عقب فوزها بلقب ملكة جمال هولندا، حين قالت إن “الفوز بلقب ملكة جمال العالم كان حلمًا يراودها طيلة حياتها”.

ويُذكر أنه على الرغم من أن اللقاح شرط أساسي للمشاركة في الحدث الذي سيقام هذا العام في بورتوريكو، إلا أن هذه الدولة الواقعة في شمال شرق البحر الكاريبي لا تفرض حاليًا إلزامية تلقيح المسافرين بشكل كامل من أجل الدخول إلى أراضيها.

إنما وفق الإجراءات الصحية المتبعة في بورتوريكو، ينبغي أن يكون حضور الفعاليات العامة التي تنظم بسعتها القصوى، مطعمين ضد فيروس كورونا، وإلّا يجب خفض السعة إلى النصف.

أما في منشورها الذي شاركته مع أكثر من 20 ألف متابع فذكرت ويليمشتاين: “يرجع قراري جزئيًا إلى فرض التطعيم على المشاركات.. وأنا شخصيًا لست مستعدةً لذلك بعد”.

وأضافت عارضة الأزياء أنها فكرت في قرارها لعدة أشهر، إلى حين أن طُلب منها تحديد موعد لتلقي اللقاح، “وفي تلك المرحلة قررت أنها لا تستطيع المضي في ذلك”.

كما أكدت ويليمشتاين أنها لا تشعر بالندم على قرارها، وإن كان ثمن ذلك “ضياع فرصة تحقيق حلمها”، وأردفت:”أبواب أخرى وفرص جديدة ستفتح أمامي”.

مواقع

التعليقات مغلقة.