الخلايلة يهنئ طلبة ” العلوم الإسلامية العالمية” بمناسبة العام الجامعي ويؤكد الجاهزية للتعليم الوجاهي

69

الأردن اليوم – هنأ رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة طلبة الجامعة بمناسبة العام الدراسي الجديد ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، والعودة للتعليم الوجاهي بعد انقطاع جراء جائحة فيروس كورونا، متمنيًا لجميع الطلاب دوام التفوق في دراستهم الجامعية.

وأكد حرص الجامعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، واستقبال الطلبة وفقاً للخطط التي وضعتها الجامعة، والتي تضمن التباعد الجسدي والالتزام بارتداء الكمامة.
وطمأن الأستاذ الدكتور الخلايلة طلبة الجامعة بأن أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة تلقوا اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، لافتاً إلى أن نسبة كبيرة من طلبتها حصلوا على اللقاحات في اطار الإجراءات المتبعة للعودة الآمنة.

وقال إن الجامعة أعدت خطة تضمن من خلالها العودة الآمنة، والتي يتوقف نجاحها على التزام كل واحد منا بشروطها، وبما يحقق الصحة والسلامة العامة، وفقاً للبروتوكول الصحي.

وتمنى الأستاذ الدكتور الخلايلة لطلبة الجامعة عاماً جامعياً عنوانه النجاح والفلاح، وأن يوفقنا الله سبحانه وتعالى لخدمة الأردن الغالي تحت ظل قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين.

واشار الأستاذ الدكتور الخلايلة إلى الخطوات النوعية التي خطتها جامعة العلوم الإسلامية العالمية نحو تحقيق الجودة و الرصانة العلمية وبناء السمعة الطيبة للجامعة بين نظيراتها من الجامعات، مبيناً أن الجامعة ماضية في تنفيذ خططها لمواصلة التميز على الصعيد العالمي، والبناء على النجاحات التي حققتها.
وأضاف ” أدعو الله أن يحقق الأماني ويسدد الخطى ويوفق وأن يكون العام الجامعي الجديد عاماً حافلاً بالنجاح وتحقيق الانجازات ، وأن يبقى الوطن واحة أمن وسلام “.

وحث الطلاب على ضرورة المشاركة الإيجابية في مختلف الأنشطة الطلابية، لتنمية مهاراتهم، مؤكدًا حرص الجامعة على إعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

التعليقات مغلقة.