مزيد من المهرجانات الغنائية …. مزيد من التساؤلات حول مصير كورونا

206

الأردن اليوم :  على النقيض من البلاغ رقم 46  والتي صدرت على اثر الانتكاسة الوبائية  تجري الاستعدادات لاقامة العديد من الحفلات الغنائية  والتي شهدت حضورا بأعداد كبيرة خلال الأسابيع الماضية .

إلبلاغ 46 الذي لا يسمح لأكثر من 10 أشخاص بالتواجد على الطاولة الواحدة في المطاعم  سيقابله مئات الأسئلة حول  الأعداد الكبيرة التي تحضر الاحتفالات الغنائية .

الفنان وائل كفوري الذي خرج سالما من حادث مرعب سيكون حضوره وحفله   في الخامس من تشرين الثاني المقبل في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بفندق الهيلتون / البحر الميت.

وستكون أسعار التذاكر على النحو التالي: 

كلاس A : 200 دينار أردني
 كلاس B : 150 دينار أردني

فيما لن يسمح ببيع التذاكر لمن لم يتلقى جرعتي مطعوم كورونا (سند أخضر) ولمن لم يتلقى جرعة واحدة على الأقل من مطعوم كورونا (سند أخضر)
في حال لم يتم اخذ جرعة او جرعتين من مطعوم كورونا, يجب احضار فحص PCR لم يمض عليه أكثر من 72 ساعة حتى يسمح بالدخول للحفل.

نقيب الفنانين الاردنيين حسين الخطيب  اشار بخصوص المغني الشعبي المصري حمو بيكا  وان كان سيقيم حفلا غنائيا في الاردن قال الخطيب  ,  إن النقابة لم تتلق أي دعوة تتعلق بإقامة حفل غنائي لفنان المهرجانات الشعبية المصري حمو بيكا، في الأردن.

وأكد الخطيب  أن حمو بيكا غير مسموح له بإقامة أي نشاط غنائي في الأردن وفقا لقرار سابق للنقابة.

وأضاف أن حمو بيكا مرحب به في الأردن كضيف، لكن لن يسمح له بإقامة أي حفل غنائي، نظرا لممارسته الغناء بطريقة لا تليق بالذائقة العامة.

 كما سيحيي الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا في الاردن ليتسع مسرح الجدل الدائر حول السماح للمهرجنات الغنائية وقرارات الحد من اللقاءات والمناسبات الاجتماعية .

التعليقات مغلقة.