نجوم الفن والإعلام ينعون وائل الإبراشي بكلمات مؤثرة

185

الأردن اليوم – بغصة وألم، استقبل الوسطان الاعلامي والفني خبر وفاة الإعلامي المصري وائل الابراشي الذي رحل متأثراً بفيروس كورونا عن عمر يناهز 58 عاماً، وحرص عدد كبير من المشاهير على تقديم واجب العزاء في وفاته عبر حساباتهم على مواقع التواصل.

وكان قد أصيب أواخر شهر ديسمبر 2020 بكورونا، لكن مضاعفات المرض استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن، ثم عاد الإبراشي لاستكمال علاجه في المنزل في شهر مارس الماضي بعد استقرار حالته بالمستشفى عقب 3 أشهر من العلاج من تليّف في الرئة، ومنذ ذلك الحين يواصل العلاج في منزله.
وكان برنامج “التاسعة”، عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، آخر برنامج يقدمه الإبراشي.
وحرصت الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس، على تقديم واجب العزاء عبر حسابها على إنستغرام، ناشرة صورة له خلال تقديمه برنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، والذي يعتبر آخر برنامج يقدمه الإبراشي قبل رحيله.
وكتبت الفنانة المصرية في منشور على إنستغرام: “هتوحشنا يا وائل وهتوحشنا طلتك يا صديقي الجميل بس أنت قلت إنك راجع لكن بدعيلك أن يكون رجوعك إلى الله خير من الدنيا وما فيها تعازي للأسرة ولكل محبيك”.
View this post on Instagram

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وكتب أديب عبر تويتر: “‏‏‏هزني خبر وفاة وائل الإبراشي. دائماً كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم أتوقع أبداً أن ينتهي فجأة كده. كان استاذاً ومتميزاً وله بصمات وحلقات مهمة. محدش كبير على الموت لكن وائل فعلاً أصابني بحالة ذهول كامل. الله يرحمه ويصبر أهله وأصحابه يا رب”.
وكتبت يسرا على إنستغرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء في وفاة الإعلامي الكبير والصديق العزيز #وائل_الإبراشي.. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الكريمة جميل الصبر والسكينة والسلوان”.
View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

من جهتها، نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، تغريدة على تويتر، قائلة: “كل التعازي للشعب المصري والعربي كلو برحيل الإعلامي القدير وائل الابراشي، خبر محزن كتير كتير خاصة بعمر زغير وبعطاء استثنائي، الله يصبّر عائلته ومحبيه”.
وكتبت ياسمين صبري عبر تويتر: “‏البقاء والدوام لله إنا لله وإنا اليه راجعون؛ وائل الإبراشي”.
كما شارك الإعلامي رامي رضوان نبأ وفاته وعلق عليها: “لا إله إلا الله، البقاء والدوام لله، وداعاً الزميل العزيز والإعلامي الكبير وائل الإبراشي تغمده الله برحمته، خالص التعازي للأسرة”.
وشاركت الفنانة نهال عنبر التعازي عبر صفحتها الشخصية بانستغرام وكتبت: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. ربنا يرحمه ويغفر له.. الفاتحة”.
وطالبت الإعلامية إيمان رياض الدعاء له على إنستغرام، وكتبت: “إنا لله وانا اليه راجعون فقد شديد.. أسألكم الدعاء لوائل الإبراشي”.
ونعت أيضاً الإعلامية هالة سرحان الإعلامي وائل الإبراشي وكتبت عبر تويتر: “خبر مفجع يا لوعة قلبي خطف الوباء اللعين زهرة شباب الإعلاميين الاستاذ الصحفي المرموق وائل الإبراشي رفيق وصديق وزميل رحلة عمر حافلة بالنجاح والكفاح والذكريات الجميلة. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته اللهم أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

كما نشرت بوسي شلبي صورته معلقة: البقاء لله.  وكتب محمد هنيدي عبر تويتر: “‏البقاء لله في الإعلامي الكبير وائل الإبراشي”.

التعليقات مغلقة.