نوال الزغبي تتحدّث عن قصة حبها الأول… فماذا كشفت عن الشاب؟

209

الأردن اليوم – تحدّثت النجمة نوال الزغبي عن مواضيع مختلفة تتعلّق بحياتها الخاصة وخصوصاً ابنتها ونجليها التوأم، كما عن شائعة تعرّضها للتسمم في سوريا بتدبير من فنانة سورية وغيرها من المواضيع.

 

وقالت “لم أتعرض للتسمم في فندق في سوريا، والفندق ليس له علاقة بالموضوع، “لأن ما اكلت وكنت حاسة بالأعراض من وأنا ببيروت” في الطريق إلى سوريا، ولم يكن تسمماً”.

 

وتابعت الزغبي حديثها: “أنا ما عندي أعداء، ومن زمان كنت بتضايق من الشائعات، هلأ صرت متفهمة أكتر لأني فنانة، وطول ما أنت فنان ومشهور رح تطلع عليك كثير من الشائعات”.

 

وتحدثت عن حق ابنتها تيا في اتخاذ قراراتها بنفسها، مشيرة إلى أنها أم متفهمة وحنونة، بجانب الحديث عن الشائعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول حملها بتوأم فاقد للبصر، قائلة: “بنتي عايشة بيني وبين والدها، وهيي صارت كبيرة خلص وما بأثر عليها أو اجبرها على شي، وصار عمرها 18 سنة وبتختار شو بدها تعمل ومع مين بدها تقعد”.

 

وواصلت: “ممكن تقعد يوم عندي ويوم مع والدها ما في مشكلة، وأنا أم حنونة وبهتم جداً بأولادي لدرجة إنهم بينزعجوا من كتر ما بهتم فين، وبقعد معن ومنتفرج على فيلم ومنتحدث وبطبخلن وبنتي مش مهتمة بالغناء والتمثيل، بتحب الموضة كتير”.

 

وأضافت الزغبي: “أنا متعتي إني كون أم وآخد بالي من الأولاد وهي مسؤولية كبيرة بس أنا اللي اخترت هيدي المسؤولية.

 

وكشفت عن أكثر شائعة سببت لها أذى نفسياً، وهي شائعة الحمل بتوأم فاقد للبصر، موضحة أن من يطلق هذه الشائعات مريض نفسي من الدرجة الأولى.

 

وعن مقارنة شعبيتها بشعبية مواطنتها الفنانة إليسا في مصر قالت الزغبي: “إليسا فنانة كبيرة ومحبوبة وعندا جمهور، وأنا لم أعد أعطي أهمية للمقارنات لأن هيدا رزق مكتوب لكل واحد. بس لو فيه حفلة لإليسا وحفلة إلي بمصر، جمهوري رح يكون أكبر، وما في فنان بيحكي عن حالو”.

 

كما تحدّثت عن الحب الأول في حياتها فقالت: “أول حب بحياتي أنا وطفلة بالمدرسة كان عمري 15 سنة وكان فيه بينا مكالمات واعترفلي بحبه وساعتها أنا اعترفتلو”.

التعليقات مغلقة.