العجلوني يلتقي أسرة كلية الزرقاء الجامعية

156

الاردن اليوم – العجلوني: عطاء لإنشاء مجمع للقاعات التدريسية والمختبرات في الكلية بمساحة ٦٠٠٠م٢ لاستيعاب الإقبال الكبير على تخصصات الكلية

تفقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني القاعات الدراسية والمختبرات ومشاغل الازياء في كلية الزرقاء الجامعية بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور مصطفى عيروط ، حيث اطلع الدكتور العجلوني على كافة الأجهزة في المختبرات و القاعات الصفية وتجهيزات المختبرات.
وقال الدكتور العجلوني ان كلية الزرقاء الجامعية التي تقع في قلب محافظة الزرقاء والتي تتميز بطرح تخصصات العلوم الطبية المساندة، وتخصصات الازياء والتجميل، والتي تساهم في رفد سوق العمل بالمحافظة والمملكة بالكفاءات الماهرة والمدربة.
وأكد العجلوني على ضرورة طرح عدد من التخصصات التقنية التي تلبي حاجة السوق المحلي في الأردن والاقليم تلبي احتياجات سوق مهن المستقبل خاصة وان محافظة الزرقاء تحتضن غالبية المصانع والصناعات في الاردن.

كما التقى الدكتور العجلوني أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية بحضور عميد الكلية ونواب العميد ورؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية حيث استمع الى أبرز احتياجاتهم الوظيفية وملاحظاتهم على عدد من التعليمات والأنظمة في الجامعة.

وأكد العجلوني أننا رفعنا من خلال مجالس الحاكمية نظاما جديدا للموظفين في الجامعة يعالج كافة الاختلالات في النظام السابق وعدلنا عددا من مواد نظام الهيئة التدريسية في في الجامعة.
وأكد العجلوني تشكيل لجنة لتعديل تعليمات التعيين والترقية من كافة الرتب الأكاديمية تراعي الفروقات بين التخصصات العلمية والإنسانية، وإعادة تشكيل لجنة التعيين والترقية في الجامعة.
وأعلن الدكتور العجلوني خلال اللقاء عن طرح عطاء في الأيام القادمة لإنشاء مجمع للقاعات التدريسية والمختبرات بمساحة ٦٠٠٠م٢ يلبي الإقبال الكبير من الطلبة على تخصصات الكلية.
من جانبهم قدم الاستاذ الدكتور مصطفى عيروط عميد الكلية وأسرة الكلية الشكر الكبير لرئيس الجامعة لقرارته المنصفة التي تراعي مصلحة العاملين في الجامعة وتعزز من قيم الانتماء والعطاء للجامعة.

 

التعليقات مغلقة.