المستشفى الميداني الأردني بغزة يستقبل مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الصحية

148

الأردن اليوم : استقبل المستشفى الميداني الأردني غزة/70 اليوم الأربعاء، مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الصحية محافظ خان يونس الدكتور أحمد الشيبي وعددا من الوفد المرافق، وذلك في إطار السعي المستمر لإدامة التواصل مع الأهل والأشقاء في قطاع غزة والمجتمع المحلي.
وأشاد الشيبي بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام ودعمه للأهل والأشقاء في قطاع غزة بشكل خاص، مثمناً جهوده الكبيرة ومساعيه المستمرة للتخفيف من معاناتهم.
وأشاد بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تُقدم للمرضى من خلال المستشفى الميداني الأردني، معرباً عن تقديره واعتزازه بالقوات المسلحة الأردنية التي تنفذ التوجيهات الملكية تجاه الأهل في قطاع غزة. من جانبه بين قائد المستشفى الميداني الأردني غزة/70 العقيد الركن محمد الحنيطي، الدور الخدماتي والطبي والإنساني الذي تقوم به القوات المسلحة في قطاع غزة تجاه الأهل والأشقاء بما ينسجم وتوجهات القيادة العامة للقوات المسلحة التي تترجم حرص واهتمام القائد الأعلى للقوات المسلحة بالأهل في قطاع غزة، مؤكداً اعتزازه بعمق الواجب المناط بطاقم المستشفى وبشرف خدمة الأهل والأشقاء في قطاع غزة.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.