أندية المحترفين تعلن جاهزيتها لسهرات كروية رمضانية

138

الأردن اليوم :  أعلن 12 فريقا جاهزيتهم لمنافسات دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2022، الذي ينطلق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل في سهرات كروية رمضانية يتوق اليها الجمهور.
وأنهت الأندية المشاركة في الدوري، تعاقداتها الجديدة مع لاعبين محليين وأجانب، استعدادا لرحلة البحث عن الأهداف المنشودة في الدوري، حيث تسعى أغلب الفرق للمنافسة بشكل علني على لقب الدوري، فيما كشفت أندية أخرى عن سعيها لتحقيق نتائج جيدة تكفل لها الثبات في الدوري بالموسم الجديد، في ظل صعوبة توفير الامكانات المادية التي تكفل المنافسة على اللقب.
وتقام مباريات دوري المحترفين المقررة خلال شهر رمضان المبارك، عند الساعة العاشرة والنصف مساء في سهرات رياضية كروية يتوق اليها الجمهور، حيث قرر الاتحاد اقامة مباراة واحدة في اليوم فقط خلال شهر رمضان، لإتاحة المجال امام الجميع للحضور والمتابعة، في ظل الاجواء الملائمة لحضور المباريات في هذه الليالي الربيعية.
وتنطلق مباريات الأسبوع الأول من دوري المحترفين لموسم 2022 يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي الجزيرة مع شباب العقبة على ستاد عمان، ويلتقي السبت الحسين اربد مع شباب الأردن على ستاد الحسن في اربد، ويلعب الصريح مع معان على ستاد الحس بإربد الأحد، فيما يشهد يوم الاثنين المقبل، مباراة قمة الجولة الأولى من الدوري والتي تجمع فريقي الرمثا والفيصلي على ستاد الحسن في إربد، ويلعب فريقا سحاب ومغير السرحان على ستاد عمان يوم الثلاثاء المقبل، فيما اعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الوحدات مع السلط بسبب مشاركة الوحدات في دوري ابطال اسيا.
وأكد مدربو أندية المحترفين في تصريحات لوكالة الانباء الأردنية (بترا) جاهزية فرقهم لبدء رحلة دوري المحترفين 2022، مع فارق في الامكانات والاهداف المنشودة.
وأكد المدير الفني لفريق الرمثا مراد الحوراني، جاهزية فريقه لانطلاقة دوري المحترفين، بحثا عن الحفاظ على اللقب الذي احرزه الرمثا في الموسم الماضي، لافتا إلى أن فوز فريقه على الفيصلي أمس في كأس السوبر، منح اللاعبين دافعا معنويا جديدا للبحث عن الحفاظ على لقب الدوري.
وأضاف: أن لاعبي فريق الرمثا اغلبهم من العناصر الشابة، ولا يقبلون بغير المنافسة على الألقاب رغم بعض الصعوبات التي تعتري طريق الفريق.
واعتبر الحوراني أن اقامة المباريات خلال ليالي رمضان، يعيدنا إلى ذكريات الزمن الجميل حيث المباريات والسهرات الكروية الجماهيرية التي تضفي جانبا من المتعة على المنافسات.
المدير الفني لفريق السلط عمان الحسنات، أكد بدوره جاهزية فريقه لدوري المحترفين ضمن اهداف محدودة لا تصل إلى المنافسة على اللقب أو حتى مركز متقدم.
وأضاف: فريق السلط يواجه عقبات كثيرة اثرت على تحضيراته وتعاقداته، ما يجعل اهدافه في الدوري تنحسر في البحث عن نتائج جيدة تكفل للفريق مركزا جيدا في الدوري.
أما المدير الفني لفريق الصريح محمد عبابنة، قال إن طموحات لاعبيه تفوق امكانات الفريق الذي يعاني من عقبات مالية اثرت على تعاقداته مع لاعبين جدد ضمن المواصفات المطلوبة.
وبين أن نادي الصريح يملك إدارة منتمية برئاسة عمر العجلوني، تسعى لتذليل الصعاب بحثا عن نتائج جيدة بدوري المحترفين، مشيدا بقرار اقامة المباريات خلال سهرات رمضانية ملائمة لممارسة كرة القدم، ومشجعة لحضور الجماهير.
وأكد المدير الفني لفريق معان ديان صالح، ترقبه لانطلاق الدوري يوم الجمعة المقبل، مبينا أن إقامة المباريات في رمضان أمر مشجع وحماسي.
وبين أن فريقه يعاني من شح الامكانات المادية، وبالرغم من ذلك نجح في إيصال اللاعبين للجاهزية البدنية والفنية استعدادا للدوري.

بترا

التعليقات مغلقة.