سعيد: ينفي استقالة نجلاء بودن

107

الأردن اليوم :  نفى الرئيس التونسي قيس سعيد، ما تم ترويجه حول تقديم رئيسة الحكومة نجلاء بودن استقالتها، مؤكدا أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وقال قيس سعيد، خلال استقباله رئيس الحكومة نجلاء بودن في قصر قرطاج: ”’يفتعلون الأزمات يوميا ويقومون بأفعال تقشعر لها الأبدان؛ وذلك بهدف إدخال الريبة والشك في عمل الحكومة“.

وأكد: ”سنواصل حمل الأمانة معا من أجل موعد مع التاريخ، إذا بلغ أحدهم هذه الدرجة من الافتراء والكذب فكيف يؤتمن على الدولة أو على قطاع من قطاعات الدولة؟“، مضيفا: “ما قيل حول الإقالات والاستقالات من قبيل خيال مريض“، وفق تعبيره.

بدورها، أكدت رئيسة الحكومة التونسية أنه لا وجود لاستقالات مثلما يتم الترويج لذلك، متهمة وزيرا سابقا بالوقوف وراء هذه الشائعات.

وقال مصدر مطلع في وقت سابق، إن رئيسة الحكومة تباشر مهامها بشكل عادي ولا صحة لتقديمها استقالتها، مؤكدا أن ”شيئا من هذا القبيل لم يحدث، وأن الحكومة تعمل في تناغم تام وبالتنسيق والتشاور المتواصلين مع رئيس الجمهورية“.

وأبدى المصدر استياءه من الترويج لمثل هذه الأخبار التي وصفها بالمغلوطة، في وقت تواجه فيه الحكومة أزمات مالية واقتصادية، وتسعى إلى إيجاد مخارج ومنافذ من تلك الأزمات.

 

التعليقات مغلقة.