شيرين بدعوى جديدة ضدّ والد طليقها… والأخير: “شرشوحة وكدّابة”!

87

الاردن اليوم- توجّهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بتهمة جديدة إلى حسين حبيب، والد طليقها الفنان المصري حسام حبيب. وحصلت تطورات أخيرة في هذا الشأن، إذ تقدّمت عبد الوهاب ببلاغ جديد الى النائب العام ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة السبّ والقذف والتشهير بها عبر حسابه الخاص على “فايسبوك”.

 

وجاء في البلاغ الذي تقدّم به محاميها المستشار ياسر قنطوش: “في مداخلة هاتفية للشاكية مع برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدّمه لميس الحديدي وحديثها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها أخيراً، وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعمل بوست على صفحته عبر “فايسبوك”.

 

وأضاف: “لقد سبّ الشاكية بألفاظ خارجة حيث قال في البوست المنشور عبر صفحته وشاهده الكثير من الناس: أين ميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول اسمها لام وآخر اسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر… والمفضوحة والنمّامة واللمّامة والكدّابة والسبّابة الفضّاحة والنطّاحة واللي بتكدب بكل بجاحة… تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها”.

 

وطالب محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في ختام البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في الحادثة وتقديم المشكو في حقه الى المحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير بالشاكية.

اترك رد