إطلاق أكبر شاشة لعرض الأفلام في الشرق الأوسط في دبي

58

الأردن اليوم : تستعد روكسي سينما في دبي هيلز مول، والتابعة لدبي القابضة للترفيه، للكشف عن شاشة عملاقة بمساحة 423 متراً مربعاً – أي ما يضاهي مساحة ملعبيّ تنس – وتمنح روادها تجربة سينمائية مذهلة وغير مسبوقة في الإمارات.

ويمتاز الموقع الترفيهي المبتكر بموقعه الإستراتيجي في أحدث وجهة تسوق ضمن المنطقة: دبي هيلز مول، الذي تتولى إدارته إعمار القابضة للترفيه، ويستعد لاستقبال ضيوفه ابتداءً من 31 أغسطس ليضع معايير متجددة للترفيه بفضل 382 مقعداً فاخراً ومريحاً موزعة على ثلاث درجات هي الدرجة العادية والممتازة وكبار الشخصيات.

وقال فيرناندو إروا، الرئيس التنفيذي لدى دبي القابضة للترفيه: “سيكون هذا المجمع الجديد من 15 صالة عرض سينمائي في روكسي سينما دبي هيلز مول بمثابة تعريف جديد لتجربة السينما التي يستمتع بها الجمهور في دبي بمستويات أعلى من الفخامة والرفاهية في كافة صالاتنا، حيث تضع صالات روكسي إكستريم معياراً جديداً تماماً للسينما في الإمارات والمنطقة بأسرها لتوفر الشاشة العملاقة تجربة لا تنسى لكل من رواد السينما وعشاق الأفلام. وبهذا تتمكن روكسي إكستريم من توصيل أقوى المؤثرات البصرية المذهلة في أحدث أفلام هوليوود وبشكل غير مسبوق على الشاشة السينمائية الأكبر في الشرق الأوسط”.

وستكون هناك 3 أجنحة خاصة لكبار الشخصيات، وهي الأولى من نوعها في عالم السينما، حيث ترتفع فوق المدرج لتعطي إطلالة مدهشة على الشاشة بأكبر قدر من الخصوصية والراحة.

ويضم كل جناح لكبار الشخصيات 12 مقعداً وثيراً ليسمح لرواد السينما للاستمتاع بتجربة لا تنسى مع الأسرة والأصدقاء، ويمكن للضيوف في جناح كبار الشخصيات الاستفادة من خدمة تواجد النادل الخاص دون الحاجة لترك مقاعدهم، كما يستطيعون إرجاع المقاعد للخلف بضغطة زر واحدة، وتعديل مساند القدمين والرأس كما لو كانوا في مقاعد الدرجة الأولى في أفخم الطائرات. وتتوفر كذلك إمكانية الشحن اللاسلكي وتدفئة المقاعد وطاولة شخصية متحركة ضمن تجربة جناح كبار الشخصيات. وتضاف مزيد من المزايا لعشاق الأفلام مع افتتاح 7 شاشات بلاتينيوم جديدة في أكتوبر المقبل.

تضم روكسي سينما الجديدة في دبي هيلز مول 15 شاشة منها سبعة صالات من الفئة البلاتينية وسبعة من الفئة الفضية بالإضافة إلى صالة روكسي إكستريم التي تمتد شاشتها بطول 28 متر وعرض 15.1 متر لتقدم 423 متر مربع من سحر الأفلام.

وسيتم عرض أحدث أفلام هوليوود وبوليوود والأفلام العربية في صالات روكسي سينما دبي هيلز مول بوضوح مدهش بفضل أحدث أجهزة العرض الضوئي بالليزر من NEC، بالإضافة إلى صفاء الصوت المدهش بفضل أنظمة DOLBY في كافة صالات روكسي.

 

مصدر الخبر

اترك رد