إلى عشاق الصيف.. طقس صيفي وحار حتى الأحد

67

الأردن اليوم – كشف التقرير اليومي لإدارة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الخميس، حول معدلاتها العامة، والأجواء تكون صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مشيرا إلى ظهور الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب التقرير اليومي الذي ترصده الأردن اليوم، فإن الأجواء يوم غدٍ الجمعة تبقى صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبينت الإدارة أن يوم السبت يشهد انخفاضا على درجات الحرارة، والأجواء ستكون السبت والأحد صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب الإدارة تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان الخميس، ما بين 21 – 32 درجة مئوية، وفي غرب عمان 19 – 30، وفي المرتفعات الشمالية 18 – 27، وفي مرتفعات الشراة 17 – 29، وفي مناطق البادية 22 – 37، وفي مناطق السهول 21 – 32، وفي الأغوار الشمالية 25 – 38، وفي الأغوار الجنوبية 29 – 41، وفي البحر الميت 28 – 39، وفي خليج العقبة 29 – 40 درجة مئوية.

اترك رد