تعرف على حظك في أبراج اليوم

47

الأردن اليوم – نقدم لكم توقعات الأبراج، اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

حكمتك ستخدمك كثيرا. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطور خطتك إلى مدى أبعد، هذا ينطبق على مساعي العمل والأمور العاطفية على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل.

برج الثور

ربما يتصرف أحد الأصدقاء أو أحد أفراد الأسرة بطريقة غريبة أو غير مألوفة هذا اليوم. ربما تتساءل هل هذا الشخص منزعج منك أو لديه مشكلة بسببك. الأمر ليس كذلك. هذا الشخص لديه العديد من الأمور التي تتطلب مزيدا من التركيز والانتباه. الحبيب مشغول جدا هذا المساء، ولذلك من المتوقع أن تقضي الليلة بمفردك.

برج الجوزاء

ربما يزورك اليوم شخص غير متوقع ليتناول معك وجبة العشاء. ربما تتوتر ولا تعرف كيف تختار ثيابك عندما تعلم بقدومه، وماذا ستقول له، وما الذي ستقدمه له أثناء الضيافة. لا تتوتر ولا تنزعج يا عزيزي القوي، ضيفك سيستمتع بالوقت الذي سيقضيه في منزلك.

برج السرطان

ربما تكون مضطرا لإجراء بعض الاتصالات بالأصدقاء. أوشكت على تحقيق هدفك. لا تتكاسل وواصل العمل حتى تنتهي من آخر خطوة. ربما تقضي ساعات طويلة في سيارتك نظرا لازدحام الشوارع. ستكون مسرورا بما تفعله اليوم.

برج الأسد

يطغى اليوم الشعور بالحساسية الزائدة على الاهتمام بالعمل والإنتاج. تتميز بسرعة البديهة في فترة ما بعد الظهيرة. ربما تعبر عن بعض الأفكار الجديدة للآخرين. لا تندهش إذا أذهلتهم أفكارك البسيطة. اهتم بأفكارك ولا تقلل من شأنها حتى لو كانت بسيطة.

برج العذراء

أصبحت اليوم أكثر انشغالا بعائلتك أكثر مما سبق، ربما يكون السر وراء ذلك هو ظهور أشخاص جدد في محيط الأسرة. تلتقي اليوم بمجموعة من الأشخاص ذوي الخبرة في بعض المجالات التي تهتم بها منذ فترة، فحاول أن تستغل هذه الفرصة للاستفسار منهم عن بعض المعلومات.

برج الميزان

ربما يتم إجراء بعض العمليات التجارية في منزلك، ولكن ننصحك قبل أن توافق على شراء أي شيء، وأن تقوم بالإطلاع عليه جيدا. لديك سرعة بديهة هذا اليوم فحاول أن تستغلها. ربما تلاحظ أن الأسرة بأكملها متوترة أو مضطربة بسبب بعض الأحداث الغريبة التي وقعت مؤخرا.

برج العقرب

تشعر أنك مهدد من زملائك في العمل بسبب تنافسهم معك. دافع عن نفسك ولا تجعلهم يقللون من شأنك أمام مديرك. تستطيع اليوم كشف الحقيقة دون الوقوع في أي مشكلة. عاطفيا: أنت محظوظ جدا، فظروفك العاطفية الأخيرة ستتيح لك فرصا جيدة للاقتراب من الحبيب.

برج القوس

أنت اليوم رومانسي وعاطفي جدا. تبحث اليوم عن قصص وأفلام وروايات وقصائد الحب. إذا كنت مرتبطا بالفعل، فتوقع تناول العشاء مع الحبيب في سهرة رومانسية، أما إذا كنت غير متربط فربما تقابل نصفك الآخر في مكان غير متوقع.

برج الجدي

تهتم اليوم بأمورك الشخصية المتنوعة، ربما تريد أن ترتب هذه الأمور وتجد حلولا لمشاكلك، ولذلك ستفكر في قضاء ساعات متعددة بمفردك. الأعباء والمسؤوليات الخارجية الملقاة على عاتقك لن تتيح لك الفرصة للراحة حتى ولو لدقائق معدودة.

برج الدلو

الحوار وفتح باب المناقشة مع الآخرين قد يجعلك تكتسب بعض المعلومات التي تغير من طريقة تفكيرك تماما. تركز كل تفكيرك واهتمامك على القضايا الإنسانية والسياسية والاجتماعية والثقافية. أمامك فرصة جيدة اليوم لاستغلال مهاراتك ومواهبك.

برج الحوت

تقضي معظم وقتك اليوم في حضور بعض الاحتفالات والندوات وفي المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية. ستكون على تواصل ببعض الشخصيات المهمة. احرص على فتح باب المناقشة مع هذه الشخصيات في بعض الموضوعات التي تهمك شخصيا.

اترك رد