لاستقطاب الطلبة الوافدين.. البلقاء التطبيقية تخفض رسوم الساعات المعتمدة للبرنامج الدولي

22

الأردن اليوم – كشف رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور احمد فخري العجلوني، عن قرارات الجامعة حول استقطاب الطلبة من العرب والأجانب.

وبحسب العجلوني، قرر مجلس أمناء الجامعة تخفيض رسوم الساعات المعتمدة للبرنامج الدولي في كافة تخصصات الدرجة الجامعية المتوسطة (الدبلوم المتوسط) في كليات الجامعة لتصبح بنفس رسوم الساعات المعتمدة على البرنامج الموازي للطالب الاردني لتمكين وتشجيع الطلبة من الدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة من الالتحاق في التخصصات التقنية والتطبيقية التي تطرحها جامعة البلقاء التطبيقية في كافة كلياتها.

وأكد أهمية تركيز كافة الجهود الوطنية على استقطاب الطلبة الوافدين من الدول الشقيقة والصديقة من خلال توفير كافة الامكانيات والتسهيلات لدراسة الطلبة الوافدين في الجامعات الأردنية وفي جامعة البلقاء التطبيقية بشكل خاص.

ونوه رئيس الجامعة ان موقع الجامعة الالكتروني وفر للطالب الراغب في الدراسة في الجامعة من الأشقاء العرب او الاجانب كافه المعلومات عن الكليات والتخصصات ورسوم الساعات ويمكنه التسجيل الالكتروني في التخصصات الدبلوم المتوسط من خلال بوابة قبولات الدبلوم المتوسط رابط الطلبة غير الاردنيين .

اترك رد