لجنة “مبادرة تكريم” تطلق “دوري تكريم نون للمدارس ” الشهر الحالي

0 10

الأردن اليوم – قررت لجنة مبادرة تكريم، حجب كافة جوائز الموسم الخامس للمبادرة لهذا العام نظراً لعدم تأهل أي من المشاريع المتقدمة.
وأكدت اللجنة حرصها الشديد على مستوى المبادرات والمشاريع المتقدمة للجائزة لتعكس الإبداع والريادة وأن تنعكس على تقدم المجتمع المحلي، وفقاً لمؤشرات أداء مرجعية تستند إليها اللجنة في التقييم.
وتقدمت اللجنة بالشكر لجميع المتقدمين في الموسم الخامس، ومحاولتهم التنافس ضمن قائمة المؤهلين للمرحلة الثالثة من المبادرة، داعية إلى تطوير أفكارهم ومشاريعهم وعرضها في المواسم المقبلة.
وأشارت اللجنة إلى أنها بادرت إلى الالتقاء مباشرة مع المتقدمين للمبادرة والاستماع مباشرة لأفكار وخطط مشاريعهم التي لم يتم صياغتها وتوثيقها بشكل يتناسب ومتطلبات المبادرة.
وحثت اللجنة المتقدمين على مواصلة العمل في تطوير مشاريعهم التي تتسم بالتميز وبشكل يجعلها مؤهلة لاجتياز المرحلة الثانية والثالثة من مراحل المنافسة على مبادرة تكريم.
ودعت لجنة مبادرة تكريم كافة المتقدمين لها في المواسم المقبلة إلى بذل جهد أكبر وجاد في صياغة ونقل الأفكار، ورسم خطة العمل بدقة ورقياً وإجرائياً وبشكل واضح، لتتواءم ورؤية المبادرة القائمة على حفز الإبداع والريادة.
وشددت لجنة تكريم على أنها ستطلق السبت 17 سبتمبر/أيلول الجاري مسابقة “دوري تكريم نون للمدارس” الذي يقوم على التحدي الثقافي والمعرفي بين الفئات المستهدفة من طلبة المدارس في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، حيث تم اختيار المدارس المترشحة عبر مديرية التربية والتعليم لمحافظة العقبة.
وأكدت اللجنة على أنها ستواصل تطبيق رؤية “مبادرة تكريم” ورسالتها الهادفة لحفز الطاقات الشبابية وتشجيع ثقافة الإبداع والتميّز على مستوى قطاع التعليم وريادة الأعمال في العقبة وتوفير نافذة إبداعية لانطلاق الأفكار والطاقات الفردية الرائدة والمبتكرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.