حملة أمنية واسعة تفضي إلى ضبط تجار مخدرات أحدهم مصنف بالخطر جدا

58

الأردن اليوم – كشفت مديرية الأمن العام، اليوم الأحد، عن تفاصيل تنفيذ عملية نوعية لضبط على تجار ومروجي مخدرات في الرمثا والكرك، جرى خلالها إلقاء القبض أحد المصنفين لالخطر.

 

وبينت المديرية، أن عناصر ادارة مكافحة المخدرات، نفذوا حملة امنية في لواء الرمثا استهدفت عدداً من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة، إذ أفضت الحملة لإلقاء القبض على أربعة اشخاص احدهم مصنف بالخطر وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع .

وبحسب بيان الأمن العام، داهمت قوة امنية شخصاً مصنفاً بالخطر جدا في إقليم الجنوب،  بعد ورود معلومات عن قيامه بالاتجار وترويج المواد المخدرة والقي القبض عليه في محافظة معان وضبط بحوزته كميات من المواد المخدرة، فيما القي القبض كذلك على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كميات من مادة الحشيش.

وأضاف بيان المدريرية، أن فريق تحقيقي في محافظة الكرك قام بمتابعة احد اخطر مروجي المخدرات وجرت مداهمة المركبة التي كان يستقلها بعد التأكد من حيازته لكمية من المواد المخدرة.

وأكدت المديرية، أنه القي القبض عليه بعد أن حاول الفرار وبتفتيش المركبة ومنزله جرى ضبط 18 الف حبة مخدرة و 360 غم من مادة الهيروين المخدرة إضافة الى كف من مادة الحشيش.

اترك رد