الفنان الأردني محمد الإبراهيمي يتعرض لرشقات عيارات نارية والأمن يوضح

0 1٬011

الأردن اليوم – أوضحت مديرية الأمن العام أمس الخميس، أن كوادرها تتابع منذ عصر أمس حيثيات منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه أن الفنان محمد الإبراهيمي تعرض لمحاولة قتل من قبل 12 شخصا كانوا يستقلون 4 سيارات، أثناء توجهه لتصوير مسلسل في منطقة الأغوار.

وفي وقت متأخر من ليلة الخميس، أكدت مديرية الأمن العام أنه لم يرد أي شكوى من الفنان، حيث وصل متأخرا إلى مركز أمن النصر شرق عمان وتم الاستماع لأقواله للوقوف على تفاصيل الحادثة.

 

وكان المحامي الأردني كامل الإبراهيم، نشر رسالة عبر حسابه في فيسبوك، كشف فيها عن تعرض الفنان محمد الإبراهيمي، لـ“محاولة قتل بـ80 رصاصة. مناشدا الجهات الأمنية ونقابة الفنانين بالتدخل.

 

وجاء في نص الرسالة: ”يرجى العلم بأن ولدنا وهو الممثل محمد الإبراهيمي وأثناء توجهه إلى تصوير أحد الأعمال الفنية في منطقة الأغوار، قد تعرض لمحاولة قتل من قبل 12 شخصا كانوا يستقلون 4 سيارات ويحملون رشاشات وأسلحة نارية“.

وأضاف أن المسلحين ”أطلقوا نيران أسلحتهم باتجاهه وأصابت سيارة ولدنا بأكثر من ثمانين طلقة إلى أن تمكنوا من الإمساك به، وتبين لهم أن ولدنا محمد ليس هو المقصود بمحاولة القتل حيث تم إطلاق سراحه وتركه وشأنه بعد أن أعطبوا سيارته“.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.