التأكيد على تسهيل عملية التسجيل.. العجلوني يتفقد إجراءات قبول الطلبة المستجدين في البلقاء التطبيقية

0 27

الأردن اليوم – بدأت اليوم الأحد، إجراءات قبول المستجدين في الجامعات الرسمية، حيث تفقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني، إجراءات القبول في مركز الجامعة، بمرافقة عميد شؤون الطلبة ومدير وحدة القبول والتسجيل.

وجال الدكتور العجلوني على كافة مرافق استقبال الطلبة في الجامعة من القبول والتسجيل إلى قاعات امتحان المستوى للغة العربية والانجليزية والحاسوب إلى أماكن تسليم الطلبة لهوياتهم الجامعية في عمادة شؤون الطلبة.

واستمع الدكتور العجلوني إلى العديد من الطلبة والمستجدين وذويهم الذين ابدوا سعادتهم بقبولهم في جامعة البلقاء التطبيقية والإجراءات الميسرة التي توفرها الجامعة للطلبة وذويهم .

وأكد العجلوني أن الجامعة قامت بحوسبة كافة إجراءات القبول والتسجيل بالإضافة إلى إجراءات دفع الرسوم بحيث يأتي الطالب للجامعة وفق موعد محدد لتقديم امتحانات المستوى واستلام البطاقة الجامعية، وتتم عملية التسجيل بشكل الكتروني لكافة الطلبة.

وأبدى الدكتور العجلوني توجيهاته لكافة المعنيين في الجامعة بتسهيل الإجراءات واستقبال الطلبة بالشكل الذي يليق بجامعة البلقاء التطبيقية وبالطلبة وذويهم مما يعكس انطباعا ايجابيا عند الطلبة وذويهم ويدفعهم للتميز في مسيرتهم العلمية المقبلين عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.