تصريح ناري للفنان هاني شاكر حول اتهامه بالفساد.. “مجرد كلام للإستهلاك الإعلامي”

60

الأردن اليوم – كشف الفنان المصري القدير هاني شاكر، اليوم الثلاثاء، عن أسرار كثيرة، بعد اتهامه بالفساد من قبل أعضاء الجمعية العمومية بنقابة المهن الموسيقية، حيث شارك عبر حساباته على السوشيال ميديا عدة صور لميزانية النقابة حين كان على رأس عمله رئسيا للنقابة بالإضافة إلى الودائع الخاصة بالمعاشات.

 

وجاء في المنشور الذي كتبه هاني شاكر على حساباته: “انتظرت طويلا لعلي أجد ردا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبعة سنوات تعليقاً على الكثير من الإتهامات لهم بالفساد و إجحافا لما تم من انجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة ولكني لم أجد ردأ منهم ربما خوفاً أو حفاظاً على مكانهم”.

وأضاف: “أما بالنسبة للفساد فهذا المجلس تقريبا هو نفس المجلس الذي كان يعمل مع النقباء السابقين في الدورات السابقة و لم يجرؤ أحد علي تقديم أي شخص للنيابة و هذا عكس ما حدث. معي فعندما كان هناك مايشين أحد اعضاء المجلس و كان هناك بعض الأدلة”.

وأكمل حديثه قائلاً:”لم أتردد في تحويلة للنيابة العامة التي بحثت في القضية بالمحامي الخاص بي و لم تثبت إدانته فعاد لعمله مرة أخري وترديد كلام مطلق بإن هناك فساد وهناك تستر عليه فهذا محض إفتراء”.

وأضاف: “مجرد كلام للإستهلاك الإعلامي لزوم الإنتخابات فليس هناك إدانة بدون دلیل أما بخصوص حال النقابة المتدهور كما قيل فليس هناك أصدق من الأرقام و الأوراق الرسمية المختومة من حيث زيادة المعاشات و العلاج و الودائع المربوطة والحساب الجاري بحساب النقابة والذي أعتبره إعجازا و ليس مجرد انجاز حيث ان هناك سنتان مر بهم العالم بجائحة كورونا والجميع يعلم ماترتب على تلك الجائحة من عدم شغل الموسيقين فلا هناك حفلات ولا أفراح ولا كافيهات وبرغم الاغلاق التام ظلت النقابة صامدة و لم تتوقف عن خدمة الأعضاء”

اترك رد