طلبة من البلقاء التطبيقية يتأهلون في المسابقة الأولية لشركة هواوي العالمية

64

الأردن اليوم- تأهل خمسة من طلبة جامعة البلقاء التطبيقية في المسابقة الأولية المؤدية إلى نهائيات مسابقة هواوي العالمية والتي تنافس قيها اكثر من ٥٠٠ طالبا من الجامعات الاردنية.

عميد كلية الامير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور عبد الودود مصلح اكد ان جامعة البلقاء تفتخر دائما بطلبتها وخاصة المتفوقين والذين يشاركوا في المسابقات العالمية مشيرا الى الدعم الذي توليه ادارة الجامعة برئاسة الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني للطلبة وتأكيدها على اهمية وضرورة المشاركة في كافة المسابقات المحلية والدولية لإكساب الطلبة مزيدا من التجارب العالمية التي تصقل مهاراتهم وتطور قدراتهم والذي ينعكس ايجابيا على سمعة الجامعة الاكاديمية .

وأشار الى ان الطلبة المتأهلين هم محمد هلال ، وعبدالرحمن الحرباوي ، وأحمد سلام ، وسند أبوغوش وحسن أبو زيد حيث استطاعوا التنافس لهذا العام مع اكثر من 500 مشارك من مختلف الجامعات الاردنية والخاصة .

وبين الدكتور عميد الكلية ان تأهل الطلبة الخمسة إلى هذه المرحلة من المسابقة ومعظمهم من كلية الأمير عبدالله بن غازي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات جاء نتيجة للتدريبات المستمرة والمكثفة والإشراف المباشر من الكادر التدريسي المكون من الدكتور عدنان الربيع ، والمهندس عبد النور الشعار ، والمهندس سامر حامد ، مؤكدا اهمية المتابعة المباشرة للطلبة المتأهلين من خلال مواصلة التدريبات المكثفة لتأهيلهم لمستويات متميزة من نهائيات مسابقة هواوي العالمية .

مشيرا الى توجيهات رئيس الجامعة بتكثيف التدريب للطلبة لتمثيل الجامعة خير تمثيل في هذه المسابقة الدولية الهامة، خاصة وان طلبة الجامعة ومشرفيهم ولسنوات متتالية يحصلون على المراتب المتقدمة في هذه المسابقة.

اترك رد