مدرب الأسود: سنقاتل لتحقيق حلم الجماهير المغربية والعربية

0 17

الأردن اليوم – قال مُدرِّبُ مُنتخب المغرب لكرة القدم وليد الركراكي، إن منتخب بلاده استحق الفوز عن جدارة واستحقاق، مُشيدًا بالدور الذي لعبته الجماهير المغربية والعربية في دعمها الكبير للمنتخب المغربي لتحقيق الانتصارات في مونديال قطر.

وأضاف في مؤتمر صحفي الليلة الماضية، إن المُنتخب المغربي يمتلك لاعبين مُقاتلين ومُتميزين نجحوا في تنفيذ تعليماته باحترافية كبيرة، وهو ما ساهم في الوصول إلى الدور ربع النهائي.

ووجهَ الركراكي التهنئةَ إلى لاعبي المُنتخب المغربي على أدائهم الرجولي في لقاء الأمس وفي البطولة بشكل عام، فقد نجحوا في تحقيق الفوز على منتخب إسبانيا أحد أفضل المنتخبات في العالم.

وقال إنه لا يعرف متى سوف تتوقف مسيرة المُنتخب المغربي في المونديال، مُتمنيًا أن يواصلَ المنتخب مشواره في البطولة والوصول إلى أبعد نقطة بإذن الله.

وأكَّدَ أنَّ فريقه يُعاني من وجود بعض الغيابات والإصابات خلال الفترة الماضية، مُتمنيًا أن يُحالفَ الفريقَ التوفيقُ خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أنَّ كل مُباراة تكون لها حسابات مُختلفة، فمباراة إسبانيا تختلف تمامًا عن مباريات دور المجموعات، لا سيما أن الخاسر سوف يودع المُنافسات، لافتا إلى أنه زجَّ بالمُدافع بدر بانون من أجل تسديد ركلة ترجيحية، ولكنه أخفق بالرغم من أنه نادرًا ما يضيع تسديد الركلات.

وشدد الركراكي على أنَّه سوف يُقاتل مع الفريق من أجل تحقيق حلم جماهير المغرب والجماهير العربية، وهو الوصول إلى أبعد نقطة.

وأكَّدَ أنَّه قام بالبحث عن اللاعبين في أوروبا قبل انطلاق مونديال قطر من أجل اختيار أفضل العناصر وضمها إلى صفوف المُنتخب المغربي، مُشيرًا إلى أنَّه سعيد باختياراتِه لتشكيلة المُنتخب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.