العجلوني: هناك خطة طموحة وكبيرة لتطوير كلية الزرقاء الجامعية

0 19

الأردن اليوم – استمرارا لنهج التواصل والزيارات الميدانية التي يقوم بها رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني لكليات جامعة البلقاء التطبيقية التقى الدكتور الدكتور العجلوني اليوم طلبة كلية الزرقاء الجامعية واسرة الكلية، واستمع إلى أبرز احتياجات الطلبة والكلية من الخدمات والبنى التحتية بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد غيث.
وقال الدكتور العجلوني ان إدارة الجامعة تقوم بخطى عملية وملموسة بعد الزيارات الميدانية للكليات لوضع أبرز احتياجات هذه الكليات على سلم أولويات الجامعة.
وقال العجلوني ان هناك خطة طموحة وكبيرة لتطوير كلية الزرقاء الجامعية لاستيعاب الطلب المتزايد للطلبة للالتحاق بتخصصات الكلية المتنوعة وخاصة ان الكلية توجد في أكثر مناطق المملكة بالكثافة السكانية والمشاريع والمصانع الحيوية، تشمل انشاء مباني وتطوير المختبرات في الكلية وطرح تخصصات جديدة تخدم السوق المحلي في مدينة الزرقاء وكافة محافظات المملكة .
واطلع العجلوني على مرافق ومباني ومختبرات الكلية ، واطلع على عدد من المختبرات واحتياجات الطلبة .
هذا وأكد الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني أن الزيارات الميدانية ستكون مستمرة
لجميع الكليات الخارجية وأنها تأتي لتلمس الاحتياجات
وتلبيتها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلبة وتحسين جودتها,
بدوره عبر الأستاذ الدكتور محمد غيث عميد الكلية وباسم أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة عن تقدير أسرة الكلية للزيارات المتتالية التي يقوم بها رئيس الجامعة للكلية، مثمناً هذه الخطوة والتي تدل على حرص إدارة الجامعة على الارتقاء بهذا الصرح التي تضمه الجامعة الأم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.