نادي مسيمير القطري يتعاقد مع المحترف الأردني “مودي”

61

الأردن اليوم –  أعلن نادي مسيمير القطري لكرة القدم، عن تعاقده مع المحترف الأردني محمد فخري الناصر الملقب بـ “مودي” للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ووفقا لما أورده نادي مسيمير عبر حسابه على تويتر اليوم، فقد كان الناصر يلعب محترفا في نادي “هفيدوفر” الدنماركي، والذي اقترب كثيرا خلال الفترة الماضية من الصعود لدوري المحترفين هناك.
وبدأ الناصر مشواره الكروي في الفئات السنية لنادي “بروندبي” في الدنمارك، لينتقل بعدها إلى فريق “بولدكلوبين فريم” تحت سن 19 حتى وصوله للفريق الأول للنادي، لينتقل بعدها إلى فريق “فانلوز” الناشط بدوري الدرجة الثانية، ليلعب عقب ذلك لصالح نادي “هيلروب” بدوري الدرجة الثانية، لينتقل بعد ذلك إلى نادي “هفيدوفر” الذي قدم منه.
وسبق للناصر أن تواجد مع منتخب الأردن الأول لكرة القدم.

ويستقطب دوري المحترفين في قطر، عددا من اللاعبين الأردنيين المعروفين، الذين يلعبون لصالح عدد من الأندية مثل النادي الأهلي والشمال وأم صلال.

وبدأ تكوين نادي مسيمير القطري سنة 1996 باعتباره فريق كرة قدم تحت اسم نادي النهضة الرياضي، وفي عام 1998 تم تغيير اسمه إلي نادي الشعلة الرياضي، وفي عام 2000 تم بناء مقر رسمي للنادي بمنطقة مسيمير القريبة من العاصمة الدوحة، وتم انتخاب مجلس إدارة له تحت إشراف اللجنة الأولمبية القطرية، واستقر اسم النادي في عام 2004 على اسم منطقته.

اترك رد