نجوم الفن يهنئون السعودية بيوم التأسيس

45

الاردن اليوم – حرص عدد كبير من نجوم الفن العربي والخليجي على تقديم التهاني والتبريكات للشعب السعودي بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس تحت شعار “يوم بدينا”، التي تجسد معاني الاعتزاز بالجذور الراسخة لهذه الدولة المباركة، وارتباط مواطنيها الوثيق بقادتها منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى قبل ثلاثة قرون وعاصمتها الدرعية.

وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة، وجهت النجمة الإماراتية أحلام رسالة تهنئة بكلمات معبرة تعرب فيها عن حبها وعشقها للمملكة قيادة وشعباً، فغردت عبر حسابه على تويتر، قائلة: “أرضٌ عربية، احتضنتْ مجداً ممتداً منذ أكثر من ثلاثة قرونٍ، وعطاءاته مستمرة، أُسس على دعائم راسخة، من بينها لغةٌ خالدةٌ تبوأتْ فيه مكانًا عليًّا.

وبكلمات تعبر عن الفخر بالماضي والاعتزاز بالحضارة، هنأت النجمة الكويتية نوال الكويتية الشعب السعودي، مغردة عبر حسابها على تويتر: “كل عام وهذا الوطن السّامي يفخر بماضية العريق وحاضره المُزدهر ويصنع مُستقبلًا يليق به وبمكانته، كلّ عام والشعب السعودي وقيادته وارضه بألف خير وامان ونجاح”.

من جهتها، هنأت النجمة اللبنانية إليسا الشعب السعودي، قائلة: “يارب تحفظ المملكة العربية السعودية وتحفظ أمنها واستقرارها وتحميها بمسيرة التقدم والنهوض اللي عم تعيشها مع كل يوم جديد”.

كما وجهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، رسالة تهنئة، قالت فيها : “للمملكة العربية السعودية في يوم تأسيسها، ألف تحية وأطيب التمنيات بمستقبل مشرق آمن ومزدهر”.

وأعاد النجم الإماراتي حسين الجسمي، أغنية بعنوان “هل العوجا” التي أطلقها عام 2019، عبر حسابه على تويتر، مغرداً: “ثلاثة قرون من العز والمجد والفخر”.

من جهتها أعادت النجمة المصرية أنغام، تغريدات لفيديو لها وهي تلتف بالعلم السعودي في إحدى حفلاتها، وجاء في التعليق: “كل عام ومملكه قلوبنا الشقيقه الحبيبيه المملكه العربية السعوديه بعز ورفعه وامن وامان، السعوديه وطن لكل العرب والداعم الاساسي للجميع، عاصمه للتراث والثقافه والفنون الجميله وداعمه المبدعين، دامت لنا السعوديه وقيادتها وشعبها سنداً وعزاً وحضن كبير يسع الجميع”.

وغردت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، في هذه المناسبة داعية الله أن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً.

 

اترك رد