تحويلات مرورية وسط البلد تزامنا مع احتفالات الأمانة بيوم المدينة

95

الأردن اليوم- أعلنت أمانة عمان الكبرى، عن إغلاق ساحة الملك فيصل (وسط العاصمة عمان) اليوم الخميس من الخامسة مساء وحتى التاسعة مساءً لإقامة احتفاليتها الثقافية الفنية بيوم المدينة.

وبينت الأمانة أن الاغلاق يأتي بالتعاون مع الإدارات المرورية، حيث سيتم تحويل السير القادم من مجمع رغدان السياحي باتجاه جبل عمان من خلال شارع السعادة بطريق بديل بالسير يميناً عبر شارع الشابسوغ، ثم يميناً إلى شارع الملك غازي وصولاً إلى شارع الملك حسين، ثم يساراً إلى جبل عمان أو يميناً إلى العبدلي .

وأشارت الى أن تحويل السير القادم من العبدلي عبر شارع الملك حسين إلى شارع الرضا بطريق بديل بالانعطاف يميناً عبر شارع الأمير محمد ثم يساراً إلى شارع بسمان ثم يميناً إلى شارع الملك طلال ثم يساراً إلى شارع البتراء ويساراً إلى شارع قريش بإتجاه مجمع رغدان السياحي .

وفيما يخص تحويل السير القادم من شارع الأمير محمد وجبل عمان باتجاه ساحة الملك فيصل، نوهت الى ان هناك طريق بديل للسير يميناً عبر شارع بسمان، ثم يميناً إلى شارع الملك طلال ثم يساراً إلى شارع البتراء ويساراً إلى شارع قريش بإتجاه مجمع رغدان السياحي، مع إبقاء السير على شارع الملك طلال باستقامة باتجاه إشارة المصدار وشارع عمر مطر .

ودعت الادارات الموروية السائقين ومستخدمي الطرق المذكورة ، الى ضرورة التعاون واتباع ارشادات رقباء السير في الميدان، حفاظا على سلامتهم وضمانا لانسيابية الحركة .

اترك رد