المغربي يطلق اليوم الأول من البطولة العربية الثانية التصوير تحت الماء

41

الأردن اليوم-انطلقت صباح اليوم من مرسى واحة أيلة “البطولة العربية المفتوحة الثانية للتصوير تحت الماء” في مدينة العقبة بمشاركة 16 مصورا محترفا في البطولة يمثلون 5 دول عربية تشمل الأردن، لبنان، فلسطين، الكويت، مصر.

ويمثل الأردن في البطولة والتي تقام لأول مرة في العقبة محمد القطاونة، يزن السعد، عمر المومني، كريم العزرات، ايمان البصيري، لينا عبد الله وسيتنافس الأشقاء العرب في إظهار أفضل الصور للحياة البحرية داخل مياه البحر الأحمر خلال اليوم وغدا.

وبين رئيس الإتحاد الاردني للرياضات البحرية محمد المغربي :”ان البطولة استحقاق للاردن وإضافة نوعية للرياضات البحرية كما انها تظهر جمال البيئة البحرية في خليج العقبة ومهمة للمصورين الاردنيين للاحتكاك واكتساب الخبرة من محترفي التصوير تحت الماء خاصة مصوري مصر والكويت، متمنيا للمنتخب الاردني التوفيق بالبطولة وإحراز نتائج متقدمة والسلامة لجميع اللاعبيين ضيوف الاردن”.

وقال أمين عام الاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ أيمن جبر : “إن هذه البطولة قفزة نوعية لنشاطات الإتحاد العربي للغوص والإنقاذ بالتعاون مع واحة أيلة والإتحاد الملكي للرياضات البحرية، حيث سيتم إقامتها تواليا في جميع الدول العربية للتوعية بالحياة داخل البحار ودعم برنامج المحافظة على البيئة البحرية”.

من جهته قال مسؤول العلاقات العامة والاعلام في واحة أيلة منصور الكباريتي :”إن واحة أيلة تدعم إقامة النشاطات البحرية الرياضية والتي تظهر جمال خليج العقبة وبيئته البحرية النوعية والفريدة، مشيرا ان واحة أيلة استضافت اجتماعات اللجنة الفنية للبطولة وشاركت في إعداد الامور اللوجستية الخاصة بالمتسابقين متمنيا للمشاركين العرب السلامة أولا والمنافسة لإظهار مكنونات خليج العقبة

البطولة العربية الثانية

اترك رد