الأردن اليوم – يطرأ الخميس، ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وفق تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وبحسب التقرير تبقى الأجواء مستقرة في المناطق كافة، وباردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تكون معتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة الجمعة، مع بقاء الأجواء غالبا مشمسة ولطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، بينما تكون دافئة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

السبت، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

وفي ساعات ما بعد العصر من المتوقع أن تتأثر المملكة تدريجياً بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص حيث تتكاثر كميات الغيوم وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر في الشمال، تمتد في ساعات الليل إلى أجزاء من المناطق الوسطى.