زينة في جعفر العمدة،محمد سامي طلب مني تصغير أنفي

96

أكدت الممثلة المصرية زينة أنها كانت مترددة قبل قبول المشاركة في مسلسل «جعفر العمدة» المعروض خلال شهر رمضان الجاري.

وأوضحت زينة أن المنتج محمد السعدي هو من رشحها للمشاركة في العمل، ورغم حماسها للتعاون معه، فإن مساحة الدور الصغيرة جعلتها مترددة.

وأضافت في تصريحات لقناة «القاهرة والناس»، أنها جلست مع محمد سامي مخرج ومؤلف العمل، الذي طلب منها الاعتذار عن عدم المشاركة في «جعفر العمدة»، وأنه يتفهم شعورها بأن مكانتها الفنية تستحق دوراً أكبر.

وأكدت أنه فور انتهاء نقاشها مع محمد سامي، أبلغت المنتج محمد السعدي بموافقتها على المشاركة في المسلسل، مشيدة بتعامله الراقي معها وكل طاقم العمل خلال فترة التصوير، وحله كمنتج لكافة المشاكل التي تواجههم.

وأشارت زينة إلى أنها قبلت المشاركة في العمل بسبب محمد السعدي، وكذلك نجومية محمد رمضان، مشيرة إلى عدم رغبتها في العمل مجدداً مع محمد سامي، رغم عدم وجود خلافات بينهما.

وقالت إنها ترغب في التعاون مع مخرجين آخرين مستقبلاً، لأنها ترتاح للتعامل معهم وتقديم قصص تلائم اختياراتها الفنية، ما لن تجده في العمل مجدداً مع محمد سامي.

وتطرقت زينة للحديث عن عمليات التجميل، مشيرة إلى أن سامي كان يطالبها تصوير مشاهدها في مسلسل «جعفر العمدة» بإجراء عملية لتصغير أنفها، إلا أنها كانت ترفض اقتراحه لخوفها من فكرة تغير ملامحها.

اترك رد