الفنانة مي سليم تنجو من حادث سيارة مميت

46

نجت الفنانة مي سليم من الموت بعد حادث اصطدمت فيه سيارتها بأربع سيارات أخرى على الطريق الدائري في القاهرة، وهو ما نتج عنه إصابة 4 أشخاص آخرين.

وتعرضت سيارة الفنانة الشهيرة لتلفيات كبيرة، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صور كشفت عن تفاصيل التصادم الذي وقع على الطريق الدائري.

حادث مي سليم
وكشفت شقيقة مي سليم، دانا حمدان، تفاصيل حالة شقيقتها مطمئنة الجمهور على أنها لم تتعرض لأي إصابات وإنما تعيش صدمة نفسية بعد الحادث.

وقالت دانا حمدان في تصريح لإحدى المواقع المصرية المحلية: “مي كويسة الحمدالله، اصطدمت بها سيارة أثناء ذهابها إلى لوكيشن التصوير.. والحمد لله مي بخير ولا تعانى من أي كسور أو كدمات، وربنا قدر ولطف، ولكنها نفسيا ليست في أفضل حال، بسبب الحادث وصدمته”.

تعرضت مي سليم للحادث في أثناء ذهابها للوكيشن تصوير أحد الأعمال التي تشارك بها في الفترة الحالية، وبعد تداول الصور تفاعل الجمهور مع الخبر معبرين عن أمنياتهم بالشفاء العاجل للفنانة الشهيرة وموجهين لها كلمات تعبر عن امتنانهم لنجاتها من حادث التصادم.

حادث مي سليم

وأبرزت الصور تحطم بعض السيارات التي اصطدمت بسيارة الفنانة الشهيرة، كما ظهرت سيارة مي سليم في الصور في حالة تكشف خطورة الحادث.

اترك رد