بحث اوجه التعاون بين البلقاء التطبيقية ونادي خريجي مدرسة السلط الثانوية

17

الأردن اليوم-استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي خريجي مدرسة السلط الثانوية برئاسة المهندس جمال قموه وحضور الأساتذة نواب الرئيس.
وجرى خلال اللقاء بحث اوجه التعاون بين الجانبين وبما ينعكس على مسيرة التعليم في مدرسة السلط الثانوية اولى المدارس الثانوية في الأردن.
الدكتور العجلوني قال ان جامعة البلقاء التطبيقية جاءت بمكرمة ملكية سامية امتدادا للمشروع النهضوي للتعليم الذي اسسه جلالة المغفور له بإذن الله تعالى الملك الحسين بن طلال لتكون امتدادا لرسالة التعليم التي انطلقت من مدينة السلط حاضرة البلقاء بعد ان كانت مدرسة السلط الثانوية محجا لطلبة العلم من كافة أرجاء الوطن وخرجت القادة السياسيين العسكريين والاقتصاديين وفي كافة المجالات من الرعيل الأول، وجاءت جامعة البلقاء التطبيقية التي تحظى اليوم بالدعم الملكي من جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم لاكمال هذه المسيرة فذهبت إلى المواطن الأردني في كافة المحافظات تنشر العلم والمعرفة لتخرج اجيالا من العلماء و الفنيين المهرة في كافة التخصصات، مبديا الدعم بكافة الأساليب الممكنة لدعم هذه المدرسة المتميزة.

المهندس جمال قموه رذيس النادي قدم لمحة عن تاريخ تأسيس النادي والخدمات التي يقدمها للمدرسة وروادها لتبقى مشعلا للعلم والمعرفة في البلقاء خاصة والمملكة بشكل عام.
وتم الاتفاق على عقد محاضرات تعريفية لطلبة المدرسة لتنوريهم نحو التخصصات المطلوبة في سوق العمل والمحاضرات التثقيفية للطلبة في كافة المجالات.
وشكر المهندس قموه وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي رئيس الجامعة على الدعم الذي ابداه لتعزيز وفتح مجالات التعاون بين الجانبين.

اترك رد