جومانا مراد،زوجي لم يدعمني في بداية مسيرتي الفنية

18

قالت النجمة جومانا مراد، أن زوجها السابق المخرج نجدة اسماعيل أنزور، لم يدعمها خلال بداية مسيرتها الفنية، بل عرض عليها فرصة المشاركة في اول مسلسل قدمته في البدايات، موضحة أنه لم يشجعها بالشكل المتعارف عليه.

وتابعت جومانا مراد خلال لقاء لها عبر برنامج “كتاب الشهرة”، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية “الجديد”،: “أنا موهبتي فرضت نفسها هو عرض علي فرص في البداية وأنا بحترم ذلك الشيء حتى لو بكلمة ومفيش نجاح بييجي من فراغ ولو أنا مش موهوبة ومجتهدة وبطور من نفسي مكانتش وصلت للي أنا فيه”.

وتسترسل “مراد”، أن هناك أشخاص هاجموها بسبب زوجها المخرج في البداية، وحتى نجاحاتها نسٌبت كونها زوجة مخرج، مشيرة أن هناك نجمات يتعرضن لنفس الموقف بأنهن زوجات مخرج رغم نجاحهن الكبير وموهبتهن القوية.

وأوضحت مراد، ربما يكون السبب وراء ذلك الهجوم هو غيرة البعض، مضيفة “الموهبة الحقيقية تفرض نفسها بقوة على الساحة وأنفصلت عن زوجي السابق وأستمريت في مسيرتي الفنية”.

وردت جومانا مراد، على مقولة أن جمال وجهها هو السبب في نجاح مسيرتها، حيث قالت بأن هناك أدوار كثيرة ظهرت فيها بدون مكياج ولم تعتمد على ملامحها وهناك أدوار أخرى تتطلب فيها أن تعتمد فيها على ملامح شكلها.

اترك رد