تخريج دورة المجندات في الكلية العسكرية الملكية

10٬199

الاردن اليوم- رعى المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن حسان عناب، اليوم الأربعاء، حفل تخريج دورة مجندات الميدان والمهنيات رقم/1، في الكلية العسكرية الملكية، بحضور آمر الكلية العميد الركن طلال العدوان ومديرة إدارة شؤون المرأة العسكرية العقيد الطبيب منال أبو الغنم.

وبدأت مراسم التخريج بالسلام الملكي، ثم استعراض طابور الخريجات من أمام المنصة بنظام المسير والعادي.

وقال آمر الكلية في كلمة له: ” نحتفل اليوم بتخريج دورة خاصة ونوعية من نشميات الوطن بلغ عددهن 804 تلميذة، ليرفدن قواتنا المسلحة ميدانياً ومهنياً بعد أن تلقين من معين هذا الصرح الذي لا ينضب العلوم العسكرية والمهارات التدريبة، ليعملن جنباً إلى جنب مع إخوانهن في ميادين العزة والكرامة”.

وبينت مديرة إدارة شؤون المرأة العسكرية أن المرأة في القوات المسلحة حظيت بثقة القيادة الهاشمية لما تتمتع به من خبرة وكفاءة وتميز، فتولت مهاماً حساسة ومهمة في العديد من المجالات العسكرية، وأثبت نجاحها وفاعليتها في القيام بالمهام والواجبات المناطة بها.

وخاطب مفتي القوات المسلحة الأردنية العقيد إمام حسن مخاترة الخريجات في كلمة له: “أوصيكن بتقوى الله وليكن شعاركن التمسك بالقيم التي دعا إليها ديننا الحنيف والتحلي بالأخلاق النبيلة والدفاع عن الوطن، والعمل الجاد للوفاء بهذا الواجب المقدس، والحرص على البذل والعطاء والتضحية لرفعة شأن أردننا الحبيب”.

حضر التخريج عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

اترك رد