الحسين اربد في صدارة دوري المحترفين

55

تصدر فريق الحسين إربد لكرة القدم دوري المحترفين لكرة القدم، بعد ختام منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

وجاء الحسين إربد بصدارة الدوري وحيدا لأول مرة منذ انطلاق منافسات الدوري الحالي، مستفيدا من خسارة الفيصلي أمام فريق الوحدات في المباراة التي جرت أمس الأول.

وحقق الحسين في الجولة الرابعة فوزا على نظيره معان بهدف نظيف عن طريق المحترف النيجيري عبد الجليل أجاغون، فيما فاز الرمثا على شباب الأردن بثلاثية نظيفة بإمضاء مجد الزعبي، الهادي سالم ومحمد وائل الزعبي.

وتغلب الوحدات على الفيصلي 3-2، وفاز مغير السرحان على مستضيفه شباب العقبة 4-2، وحقق الأهلي فوزه الأول في البطولة على حساب الجليل بهدف نظيف، وفاز فريق السلط الذي تغلب على سحاب 2-0.

ومع اختتام منافسات الأسبوع الرابع، انفرد الحسين بصدارة ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، يليه الوحدات 10، الفيصلي 9، الرمثا 6، سحاب وشباب العقبة 5، مغير السرحان والأهلي 4، الجليل والسلط وشباب الأردن 3، ومعان أخيرا بنقطتين.

ويتوقف دوري المحترفين بشكل اجباري لحوالي ثلاثة أسابيع مقبلة، لإتاحة المجال أمام المنتخبين الوطني والأولمبي للتجمع وبدء التدريبات، حيث يخوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين أمام منتخبي النرويج وأذربيجان يومي 7 و12 الشهر المقبل، فيما يستعد المنتخب الأولمبي لاستضافة منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد، ابتداء من 6 الشهر المقبل.

التعليقات مغلقة.