رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : الجامعة تسخر كافة امكانياتها لخدمة الطلبة

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : الجامعة تسخر كافة امكانياتها لخدمة الطلبة

5٬775

تفقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني إجراءات قبول الطلبة المستجدين في مركز الجامعة يرافقه نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور موسى ابو عرابي ونائب الرئيس للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور خليل الحياري وعميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور خالد الزعبي ومساعد الرئيس الاستاذ الدكتور سعيد ابو رمان .
وخلال جولته على كافة مرافق استقبال الطلبة في الجامعة من القبول والتسجيل إلى قاعات امتحان المستوى للغة العربية والانجليزية والحاسوب إلى أماكن تسليم الطلبة لهوياتهم الجامعية في عمادة شؤون الطلبة، اكد ان الجامعة قد سخرت كافة امكانياتها للتسهيل على الطلبة المستجدين اجراءات التسجيل مشيرا الى ان كافة الاجراءات محوسبة وتتم عمليات التسجيل كافة بشكل الكتروني ، مبديا توجيهاته لكافة المعنيين في الجامعة بتسهيل الإجراءات واستقبال الطلبة بالشكل الذي يليق بجامعة البلقاء التطبيقية وبالطلبة وذويهم مما يعكس انطباعا ايجابيا عند الطلبة وذويهم ويدفعهم للتميز في مسيرتهم العلمية المقبلين عليها.
كما وأكد الدكتور العجلوني على اعتزاز الجامعة بالتحاق كوكبة جديدة متميزة من الطلبة المستجدين والذي سيضيف مزيدا من الالق والتميز لجامعة البلقاء التطبيقية .
واستمع الدكتور العجلوني إلى العديد من الطلبة والمستجدين وذويهم الذين ابدوا سعادتهم بقبولهم في جامعة البلقاء التطبيقية والإجراءات الميسرة التي توفرها الجامعة للطلبة وذويهم .
كما وقام الدكتور العجلوني بجولة على مرافق كلية الاعمال وكلية السلط للعلوم الانسانية مبدئيا توجيهاته بضرورة تسخير كافة الامكانيات لتسهيل على الطلبة قبولهم في الجامعة وتقديم المساعدة والإرشاد والتوجيه لأبنائنا الطلبة خلال فترة دراستهم الجامعية .

التعليقات مغلقة.