بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية والمركز الوطني للإبداع

5٬620

استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني مدير المركز الوطني للابداع الدكتور جهاد المهيدات ومدير التسويق سعيد السعيد بهدف تعزيز التعاون والتشاركية بين البلقاء التطبيقية والمركز.
ورحب الدكتور العجلوني بالتعاون المشترك مع المركز وخاصة في المجالات البحثية بما ينعكس ايجابا على القطاعات الصناعية والإنتاجية الأردنية، مشيرا الى تسخير الجامعة لكافة مرافقها لتحقيق شراكة حقيقية ومستدامة مع المركز، مشيرا الى تنوع التخصصات التقنية والتطبيقية التي تدرس في الجامعة وتنوع البرامج فيها بما يخدم كافة القطاعات في الاردن بالإضافة إلى انتشار كلياتها في كافة محافظات المملكة مما يعكس أثر التنمية المنشودة على المجتمعات المحلية في أماكن تواجد كليات الجامعة ومراكزها العلمية.
واشار الدكتور المهيدات اننا نهدف من خلال هذه الزيارة إلى اعتماد منصة الأردن المفتوحة للإبداع Jordan Open Innovation Platform (JOIP) داخل جامعة البلقاء التطبيقية كمنصة رسمية لجمع نشاطات البحث العلمي والابداع والابتكار وكمنصة وطنية للباحثين.
كما أشار الدكتور المهيدات عن الخدمات التي يقدمها المركز الوطني للابداع للجامعات وقدم موجزا عن منصة الأردن المفتوحة للإبداع Jordan Open Innovation Platform (JOIP).
وقد حضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور موسى ابو عرابي, ومساعد الرئيس الاستاذ الدكتور سعيد ابورمان, وعميد البحث العلمي والابتكار الاستاذ الدكتور محمد غيث, ومدير مركز الابتكار والابداع وريادة الاعمال الاستاذ الدكتور البراء وليد عوجان, وعميد كلية الذكاء الإصطناعي مدير مركز الحاسوب الاستاذ الدكتور عمر الزعبي.

التعليقات مغلقة.