المبيضين: الملك واصل حمل الراية الهاشمية في الدفاع عن القضية الفلسطينية

4٬702

أكد وزير الاتصال الحكومي، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين، ان جلالة الملك واصل على مدار 25 عاماً حمل الراية الهاشمية في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقضايا العربية والإنسانية جميعها.

وقال، إن القضية الفلسطينية حاضرة في تصريحات وسلوك وردود فعل جلالة الملك دائما، وهي ثابتة من ثوابت الخطاب الأردني الهاشمي.

وبين أنه تم خلال 25 العام الماضية تحقيق الإنجازات على المستويات كافة في المملكة، مؤكدا أن كل عام من أعوام جلالة الملك كانت مليئة بالإنجاز والتقدم .

وأضاف أنه خلال 25 العام الماضية تغيرت فيها حياة الأردنيين، وشهدت المملكة المزيد من الانفتاح الاقتصادي وارتفاع في حجم الإنجاز في القطاعات كافة، كما تضاعف عدد السكان وبقي الأردن قوياً وعصياً ومعطاءاً للقضايا العربية خاصة الفلسطينية.

وأشار إلى أنه تم خلال 25 عاماً الماضية تحقيق النمو في القطاعات كافة، حيث ازداد عدد المستشفيات إلى 120 مستشفى بعد أن كان 80 مستشفى ما بين مستشفى عام وخاص، كما ازداد عدد أساتذة الجامعات إلى 13 ألف، بالإضافة إلى النمو الكبير الذي تحقق في الخدمات وشبكة الطرق.

وشدد المبيضين أنه تم خلال 25 عاماً الماضية تحويل الاقتصاد الأردني لزيادة الاعتماد على الذات، حيث بات 97% من الموازنة العامة للدولة تعتمد على الإيرادات الملحية، بعد ان كانت في السابق تعتمد على المساعدات والمنح.

 

التعليقات مغلقة.