رئيس جامعة البلقاء التطبيقية واسرة الجامعة يهنئون جلالة الملك بعيد ميلاده الميمون

360

هنأ رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة عيد ميلاد جلالته الثاني والستين سائلا المولى عز وجل ان يحفظ جلالته وان يعيد هذه المناسبة وجلالته ينعم بموفور الصحة والعافية.
وبهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين رفع الدكتور العجلوني برقية تهنئة وولاء وانتماء لمقام صاحب الجلالة الهاشمية باسمه واسم أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة في كافة كلياتها المنتشرة على أرض مملكتنا الحبيبة.

وخاطب الدكتور العجلوني أسرة الجامعة بهذه المناسبة قائلا :

الزملاء والزميلات أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية

أبنائي الطلبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيشرفني أن أرفع باسمكم جميعا أسمى آيات التهاني والتبريكات الحارة مقرونة بأصدق معاني الولاء والانتماء إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة عيد ميلاده الميمون، سائلين المولى عز وجل أن يمد في عمر جلالته ويديمه سنداً وذخراً للامتين العربية والإسلامية والاردنيين جمعيا وان يعيد الله هذه المناسبة الغالية وجلالته ينعم بموفور الصحة والعافية.

الزملاء الأفاضل،
أبنائي الطلبة،

إن جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم يقوم بجهود جبارة واستثنائية في ظل ظروف محيطة وحرب ظالمة على الاهل في قطاع غزة وعموم الأراضي الفلسطينية، وتحديات كبرى محيطة بالأردن وعدم استقرار في المنطقة يؤثر بشكل كبير على الاردن وخططه المستقبلية للنهضة الشاملة، ويسعى جلالته من خلال تشكيل جهد دولي الى كشف وتعرية جرائم الاحتلال الإسرائيلي لوقف هذه الحرب والمجازر ضد أصحاب الأرض والقضية، وإعادة القضية الفلسطينية إلى الواجهة.
وكما نستذكر كل عام في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا مواقف جلالته الصلبة وعزيمته على النهوض بالأردن بكافة مكوناته وبناء الانسان الاردني القوي الأمين على وطنه ومؤسساته وتطوير منظومة الحياة السياسية والحزبية وتطوير القطاع العام ، والاهتمام منقطع النظير بالشباب قوة هذه الأمة ومصدر فخارها واملها نحو المستقبل الزاهر.
الزملاء الأفاضل،،،

أبنائي الطلبة،،،

التعليقات مغلقة.