توقعات الأبراج لليوم 4 فبراير 2024

2٬027

ماذا يقول برجك اليوم؟

 

الحمل

ان امورك جيدة اليوم لكن تشعر بشيء خطأ لكن لا تستطيع ان تحدد مصدره، يوم هادئ بعض الشيء وخاصة منذ الصباح حتى الظهيرة ثم تبدأ الامور بالتحرك لكن عليك بعدم التهور في تصرفاتك ونبذ الجرأة الزائدة. في المساء توضع تحت المسألة من قبل من تحب لارتكابك بعض الاخطاء وخاصة مواليد 2 الى 11 نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

تبدأ نهارك بنشاط وتصحو باكراً مستعداً لمواجهة يوم جيد بنظرك وهذا فعلا ما سيحدث وخاصة في فترة الظهيرة حيث تنجح فياعمالك و في تيل ثقة رؤسائك، في فترة ما بعد الظهر والمساء قد تشعر ببعض الكآبة والملل لكن لا تطول بك هذه المسألة حتى يأتي شخص ليغير عنك الاجواء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 8 من 10

الجوزاء

اليوم ليس كما تتوقع يا عزيزي الجوزاء، فالامور تعاكسك منذ الصباح وتبدأ النهار بعصبية وصراخ وتحذر اي شخص من التحدث اليك لانك لا تحتمل اي كلمة توجه لك، في فترة ما بعد الظهر تبدأ الامور بالتحسن قليلاً مع بقاء الجو ملبداً بالغيوم مواليد 3 الى 12 حزيران هم الاكثر توتراً.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

السرطان

تبدو في ابهى صورك يا مولود السرطان وجاذبيتك عاليه جداً انيق وتنتقي لباسك بدقة لما لديك من مواعيد كثيرة في فترة الظهر وما بعدها. تأخذ المساء استراحة لك وخاصة لترى بعض الاصدقاء الذين لم ترهم من فترة طويلة، لكن احذر من نقاش او سوء تفاهم مع الحبيب ، مواليد 3 الى 11 تموز الاكثر جاذبية هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم

العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الاسد

نهار مشرق عليك ولا اجمل فعليك استغلاله يا اسد لكي تعمل تغير على نفسيتك ومزاجك، فاليوم يعطيك الدعم لتفعل ماذا تريد كما ان الحظ يخدمك في كثير من المجالات ويزيد شعبيتك بين الاخرين وتكون اسهمك عالية جداً هذه الليلة وخاصة مع من تحب. مواليد 6 الى 12 آب الاكثر حظاً هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
انت ضمن عاصفة من الاحداث التي ترافقك منذ الصباح فانت لا تقدر ان تفعل كافة الامور التي عليك ان تفعلها وخاصة امورك الشخصية، احذر على صحتك في فترة ما بعد الظهر وخاصة على معدتك. في المساء قد تصل مزاجيتك الى اعلى حد لها مما يسبب بعد الاخرين عنك و منهم من تحب فهو لن يطيق افعالك وخاصة مواليد 1 الى 11 ايلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

الميزان

انت في قمة نشاطك يا عزيزي الميزان وقوتك كبيرة جداً تبدو متفائلاً في الحياة الكثير من مواليد الميزان سوف يكونون على سفر اليوم وخاصة في فترة ما بعد الظهر ، في المساء تبقى بتألقك يا ميزان وتقضي وقت ممتع مع من تحب فالامور بينكما ممتازة جداً وقد تحصل مفاجئة ما تصب في مصلحتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب

عواطفك جياشه يا مولود العقرب وانفعالات كثيرة، تريد ان تكون محبوباً اليوم وان يكون هنالك شخص تهتم لامرك لا تدع الغيرة تأكلك في فترة المساء واجعل عقلك اكثر حكمة وتفكيراً عند اعطاءك اي قرار وبالاخص في المجال العاطفي الذي سيكون متضررا من شخصيتك القوية و المتسلطة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

ما زلت في المقدمة من ليلة امس وثقتك بنفسك كبيرة، لا تهتم لكلام الاخرين الذين يحاولوا ان ينتقدوك في افعالك. صراحتك قد تجلب لك بعض المشاكل في فترة ما بعد الظهر وقد يحدث نقاش بينك وبين رئيسك في العمل . المساء جيد وبالاخص انك تتلقى دعوة للخروج بشكل فجائي. مواليد 3 الى 11 كانون الاول الاكثر قوة هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

يوم ليس على مزاجك يا مولود الجدي، فانت عصبي وعلى اقل كلمة تعمل قصة، حاول الهدوء فالظهيرة تحمل معها مفاجآت لا تحبها وخاصة على المجال العملي لذلك لا تقم باي قرار قد تندم عليه فيما بعد وخاصة اذا كنت من مواليد 3 الى 11 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الدلو

كيوم امس ولا يوجد اي تغيير يذكر، فالامور ما زالت هادئه وتشعر ببعض الملل في فترة الصباح والظهيرة لذلك لبي الدعوات التي تطرح عليك لكي تغير الروتين الذي تعيشه، في فترة المساء تبدأ الاحداث بالتوالي وتصبح غير قادر ان تفعل كل ما يطلب منك. العاطفة جيدة هذه الليلة وتعبر عن عواطفك بشكل جيد.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت

امورك جيدة اليوم لكن لا تحاول ان تسيطر على غيرك، ثقتك بنفسك تجعلك متكبراً هذا اليوم، قد تواجه بعض المشاكل في فترة الظهر لكنها سوف تكون عابرة، في فترة المساء لديك العديد من المواعيد مما يدفعك الى القاء بعضاً منها مما يسبب انزعاج احد المقربين عليك مواليد 2 الى 11 اذار الاكثر قوة هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

التعليقات مغلقة.