توقعات الأبراج لليوم 8 فبراير 2024

1٬833
لا يزال القمر يتنقل في برج الجدي الترابي ما يجعل الاحداث تتلاحق بسرعة غريبة تجعلك مرتاحا لما يحدث حولك لتنطلق في مهمة جديدة او تسافر بحثا عن عمل واعد.
تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم الخميس ٨ شباط فبراير من برج الدلو الهوائي تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام جيد جدا مميزة ورائعة تحمل إنجازات كبيرة ومهمة ومفاجآت سارة
مواليد اليوم الخميس ٨ شباط فبراير من برج الدلو .
مولود اليوم من برج الدلو عاطفي وحنون، مثالي، دافئ القلب، فنان بطبعه، مرح يحب ملذات الحياة وبإمكانه خلق سعادة كبيرة من فرصة صغيرة، وان لم تسمح له ظروف الحياة بإرضاء تطلعاته البسيطة يشعر بالمرارة ويتحول إلى إنسان حسود وغيور صبور أمام المصاعب يتمتع بصبر عظيم فمن المستحيل ان تغضبه بسهوله وبقربه تشعر بالطمأنينة.
#الحمل
مهنياً: لا يزال القمر يتنقل في برج الجدي الذي يعرقل الامور الجو مزعج بحد ذاته حاول ان تكبر عقلك حتى تتجاوز العراقيل والمعاكسات وحاذر من القرارت العشوائية التي ستكون في غير مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها.
عاطفياً: اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك.
صحياً: لا تتهاون في بعض الأمور التي قد تشكل خطراً على صحتك في المستقبل.
#الثور
مهنياً: وجود القمر في الجدي يجعلك الأقوى بين الابراج حظوظ على مد عينك والنظر فتتحرك باوساط مشجعة ما يسهل الاتصالات والمصالحات ويجعل مقاربتك للناس والمفاوضات أكثر إيجابية، ظروف رائعة بانتظارك مع تحول كبير في المعطيات لصالحك.
عاطفياً: تنشط عاطفياً وتلتقي أشخاصاً في حفل أو مناسبة سعيدة ترتاح إلى صحبتهم.
صحياً: قد تسمع خبراً مفاده أن أحد الأعزاء تعرّض لأزمة قلبية، فيتعكر مزاجك ثم ترتاح.
#الجوزاء
مهنياً: لا تزال الطوالع الفلكية مساندة داعمة مع وجود القمر في الجدي والشمس وبلوتون وعطارد في الدلو كواكب مساعدة تحمل الكثير من المفاجآت السارّة ما يجعلك تطور وتلطف الاجواء كما تحمل التأثيرات الفلكية فرص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكن بعض المحاذير تدفعك إلى التفكير ملياً قبل التنفيذ.
عاطفياً: مشاريعك العاطفية مع الشريك تتحقق كلها، وقد تواجهان عراقيل محدودة تتلغبان عليها.
صحياً: تشعر بتحسن صحي بعدما تقيدت بتناول الأدوية التي وصفها لك الطبيب.
#السرطان
مهنياً: يحمل هذا اليوم بعض التقلبات الفلكية والارباكات والعرقلة والتأجيل حاذر لكل خطوة تريد القيام بها ولا تستسلم للضغوط ولا تسمح للمعنويات بالتراجع خفف من عصبيتك ولا تختلق المشاكل وحاول ان تؤجل الامور الصعبة الى يوم الجمعة.
عاطفياً: لا تقحم نفسك في مشاكل مع الشريك، وهو يلجأ إليك طالباً منك الوقوف إلى جانبه.
صحياً: تتحسن أوضاعك الصحية وتبشر بأن كل ما تعرضت له من أمراض كان بسبب الأعصاب.
#الاسد
مهنياً: يوم لا بأس به يحمل اعمال كثيرة ومسؤوليات طارئة ما يجعلك مهموم ولا تعرف من اين تبدأ حاول ان تستريح وتعيد برمجة جدول اعمالك ابدا بالاولويات وحال ان تنسى كل مشاكلك وتبتعد عن كل ما يسبب لك التوتر ووجع الرأس في مجالك المهني يوم طويل ومتطلب.
عاطفياً: عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وتالياً منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه.
صحياً: تشعر بالتوتر ولا تعرف ما السبب، أقصد النادي الرياضي وهدئ أعصابك.
#العذراء
مهنياً: من الابراج الأكثر حظا وقوة تحت تاثير الزهرة المريخ والقمر من الجدي الذي يحمل تغييرات مهمة حاول ان تستفيد من كل دقيقة في هذا اليوم الترابي بامتياز بحيث تستجد بعض الأمور في العمل، وتسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على مواجهة الأعباء.
عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره العائلية، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً.
صحياً: إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أنك قابل للسمنة بسرعة.
#الميزان
مهنياً: حاول ان تناقش بهدوء وتسيطر على انفعالاتك في هذا اليوم المتقلب مع وجود القمر الزهرة والمريخ في مواجهة مع برجك كواكب غير مناسبة تحمل اجواء متوترة متقلبة تعب وغير مساعدة لكن وجود بعض الاصدقاء والاهل يرطب الأجواء ، ويطرأ مستجد ما يؤشر إلى بعض التبدلات في الظروف ولا تنسى وجود الشمس وبلوتون وعطارد في الدلو في موقع مساعد من برج الدلو .
عاطفياً: تفرحك الأجواء وتنقلك إلى موقع آخر، فتعيش مغازلة جميلة أو تلتقي بعض الأحبّاء أو تعيش تعويضاً عن خسارة عاطفية سابقة.
صحياً: قد تكثر من التحركات غير المجدية، ما يرتد سلباً على وضعك الصحي، انتبه.
#العقرب
مهنياً: تعمل على عدة جبهات محملا بطاقة ايجابية وحركة ونشاط فتبرز مواهبك وتنطلق واثقا من نفسك قراراتك ذكية وموزونة مع وجود القمر في الجدي الذي يقوي طاقاتك الفكرية بحيث يكون النجاح حليفك، وتعمل اتصالات مع مؤسسات كبرى للفوز بمشروع مهم.
عاطفياً: نظرتك إلى الحياة تتجه نحو مزيد من الإيجابية، وهذا يعود إلى جرعة التفاؤل التي منحك إياها الشريك.
صحياً: استشر طبيبك بين الحين والآخر، واطلب منه أن يعطيك وصفة لتقوية الفيتامينات في جسمك.
#القوس
مهنياً: وجود القمر في البيت الثاني بيت المال يجعلك تناقش بعض المصاريف او تستعيد بعض المستحقات المؤجلة كما يجعلك صاحب رؤية ثاقبة قادرا ان تقرر ماتريد ويضعك تحت الاضواء لكن عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى.
عاطفياً: بعض المشاعر قد تكون عبئاً عليك في العلاقة بالشريك، لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل.
صحياً: خير الأمور الوسط، وخير الأمور الوسط في تناول الطعام الدسم والابتعاد عما يضر الصحة.
#الجدي
مهنياً: لا يزال القمر يتنقل في برجك لغاية مساء الخميس يقدم لك حماسة طلقة معنويات مرتفعة واتصالاتك لا تهدأ يوم فعال يحمل دعما وقوة وزخم لتبدأ صفحة جديدة في هذا اليوم الذي يتحدث عن فرص شخصية تأتي عبر الأصدقاء، وتدخل في مفاوضات شاقة تحقق النصر في نهايتها..
عاطفياً: تسعى لتعميق العلاقة بالشريك، ونجاحك في ذلك رهن بمدى قدرتك على إقناعه بجديتك.
صحياً: قد تشعر بألم خفيف في بعض المفاصل، يكون السبب الرطوبة والحرارة المرتفعة ، توقَّ.
#الدلو
مهنياً: بالرغم من تواجد الكواكب الى برجك الا ان حركة القمر اليوم غي مناسبة حاول تقييم اهدافك ولا تتسرع في احكامك في هذا اليوم الضاغط الذي يسبب حالة من التاخير والسويف والبلبلة التي تهدّد اعمالك بتراجع أو بنزاع وصدام أو بجدال بسبب منافسة او غيرة.
عاطفياً: تعرف أوقاتاً عاطفية جميلة واستثنائية، وتعرف بعض العلاقات تحسناً ملموساً.
صحياً: أنت مفعم نشاطاً وحيوية، والفضل في ذلك كثرة التمارين الرياضية التي تمارسها.
#الحوت
مهنياً: لا تزال الاجواء الفلكية مناسبة ماليا ومهنيا ما يجعلك ترتاح نفسيا بشكل واضح وتحاول أن تبحث عن الهدوء والراحة، لتنطلق مجدداً نحو غدِ أكثر إشراقاً ونجاحا وانفراجات وانسجاماً مع الآخرين. لكن عليك ان تستفيد من نوعية الوقت الجيدة لأنك لست في الشهر الأفضل أقله حتى ١٩ شباط موعد وصول الشمس الى برجك.
عاطفياً: أفكار جيدة للمستقبل، والشريك يساعدك إلى حد كبير لتحديد الخطوات وفقاً للأولويات المحددة.
صحياً: قد تلام على إفراطك في تناول المأكولات الغير صحية، وأنت وحدك ستتحمل النتائج.

التعليقات مغلقة.