توقعات الأبراج لليوم 10 فبراير 2024

1٬761
لا يزال القمر الجديد يتنقل في برج الدلو الهوائي ولا تزال الاجواء الايجابية ترافق كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو على مختلف الاصعدة.
تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم السبت ١٠ شباط فبراير من برج الدلو الهوائي تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام جيد جدا على مختلف الاصعدة الحظوظ الكبيرة تكون اعتبارا من الشهر السادس مع انتقال كوكب الحظ المشتري الى برج الجوزاء الهوائي الصديق تمنياتي للجميع تحقيق الأهداف والنجاح.
مواليد اليوم السبت ١٠ شباط فبراير من برج الدلو .
مولود اليوم من برج الدلو هو الإخلاص والوقار والمسؤولية . الكبرياء والنبل من سمات الدلو في حلته المدرعة البراقة وصورة البطل جزء من الدلو. هو مفهوم رفعة الشرف والكرم الملكي المتولد عن عمق حب نبيل. هو الإثارة للرياضي بكل نزعته التي لا تقهر وأسلوب نجاحه. هو الإرادة القوية العنيدة والمفهوم الحقيقي للعدالة الشخصية ولاحترام حقوق الإنسان وللإدراك المستنير لحاجات الإنسان.
#الحمل
مهنياً: القمر الجديد من الدلو يساعدك في عملك في مقابلاتك في تشجيع من الناس حولك في حسن تصرف وتقدير مساعدات مالية ومعنوية في حلول مبدئية لامور تشغل بالك يوم سهل وممتاز القرار بيدك كي تضع اسس جديدة في عملك في حياتك.
عاطفياً: تحب الاستقرار وتبذل قصارى جهدك لتصل العلاقة التي بدأتها إلى خواتيمها السعيدة عنوانها العريض الاستقرار والراحة.
صحياً: أنت حرّ في حياتك وتصرفاتك، لكن أنت وحدك المسؤول عما سيؤول إليه وضعك الصحي.
#الثور
مهنياً: يساهم هذا اليوم في تغيير الوقائع لغير مصلحتك يوم مزعج يحمل اخبار غير مطمئنة وضد مصلحتك من دون شك، ولن تحصل على النتائج التي كنت تتوقعها حاول ان تستوعب غيرك وتسامح ولا تبالغ أو تخطىء بالاحكام يوم بارد جاف حاول ان تاخذ استراحة للتفكير بعيدا عن الشكوك.
عاطفياً: المواجهة بالحقيقة صعبة، لكنها في النهاية ستحدد طبيعة العلاقة مع الشريك وتضعها على السكة الصحيحة.
صحياً: الجلوس خلف المكاتب وقتاً طويلاً ليس جيداً، فحاول ان تغيّر هذا النمط.
مهنياً: تتوضح امامك الرؤية في هذا اليوم الهوائي بامتياز تحت تاثيرات القمر الجديد من الدلو الصديق الذي يحمل تفاؤل ورغبة في الانجاز ويحسن أوضاعك المالية والمهنية كما ان حضورك القوي مهم جداً في الفترة المقبلة، لكن الحذر واجب أحياناً ولا سيما في الأوقات التي تشهد بعض التوترات المهنية.
عاطفياً: الغيرة تهدّد العلاقة مع الشريك، والسبب هو بعض الريبة في تصرفاتك، فحاول القيام بما يساهم في التخلص من تلك الغيرة.
صحياً: الغذاء الصحي مهم جداً، لكن ذلك يستوجب متابعة دائمة وغير مرحلية .
#السرطان
مهنياً: تثق بالغد وتشرح وجهة نظرك بطريقة حكيمة تحت تاثيرات القمر الجديد من الدلو الذي يحمل فرصا لتحقيق طموحاتك في هذا اليوم الواعد والمكثف بالاخبار الإيجابية لتحقيق طموحاتك.
عاطفيا: تتازم الاوضاع العاطفية إذا ابتعدت عن الشريك وقتاً طويلاً، وعليك أن تجد السبب الحقيقي للمشاكل، وهذا ما يسهّل الامور .
صحياً: ابتعد عن العصبية الزائدة، فالضرر الذي تسببه لك سيكون سلبياً جداً.
#الاسد
مهنياً: تعاكسك الرياح، تدفعك بك إلى شواطئ غير آمنة زد على ذلك شخصيتك العصبية والتاثيرات المعاكسة من القمر الجديد في الدلو حاول ان تشتغل بهدوء وان تتنازل قليلا كي ترتاح من الصدامات والاحتكاكات وحاول ان تكون منطقيا أكثر في تعاملك مع الاخرين فانت صاحب الطاقةالسلبية عد للعشرة وكبر عقلك..
عاطفياً: الجروح العاطفية لا تلتئم بسهولة، وعلاجها الوحيد هو إعادة الثقة والطمأنينة إلى العلاقة بينك وبين الشريك.
صحياً: تقرر بعد طول تفكير ومعاناة أن تبدأ بروزنامة رياضية لاستعادة صحتك سليمة معافاة.
#العذراء
مهنياً: انت صاحب شخصية قوية تملك حضورا ومركزا جيدا في قلوب الآخرين بالاضافة الى تاثيرات القمر الجديد من الدلو التي تمنحك الدعم والدفع الى الاعلى ما يجعلك تنظر إلى الأمور من منظار إيجابي ومختلف ربّما عن نظرتك إليها سابقًا، تميل الى تحديد الموقع وتعتمد على المنطق والبراهين.
عاطفياً: كن مستعداً لما سيطرحه الشريك، فهو قد يفاجئك بما يجول في خاطره من أفكار ومشاريع للمستقبل.
صحياً: لا تعرّض نفسك لأشعة الشمس كثيراً، لأن مخاطر ذلك كبيرة أكثر مما تتصوّر.
#الميزان
مهنياً: يبشّرك القمر الجديد من الدلو بتاثيرات مساعدة جيدة ومقوية تاثيرات تغمرك بالنجاح والقوة عملك مميز يبشر بوضع جيّد وبأخبار حلوة ومفاجأة سعيدة واخبار سارة تعيد إليك الأمل بغد مشرق ومريح .
عاطفياً: لا تسعَ لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فقد تكون مخطئاً وتدفع ثمن أنانيتك، بل حاول البحث عن طريقة أخرى مفيدة وناجحة.
صحياً: تناول الطعام في وقت متأخر ليس مستحباً، وقد تكون عواقب غير جيدة .
#العقرب
مهنياً: تحديات توتر هذا العنوان البارز لليوم خفف العصبية قدر المستطاع والكلام الجارح الامور متعبة تحت تاثيرات القمر الجديد من الدلو لا تحاول استفزاز احد في العمل، فذلك سيخلق لك بعض الأعداء والمنافسين الشرسين والحقودين ولا تتهور ولا تتسرع في حسم الأمور.
عاطفياً: سعادة لافتة في طريقها إليك، وهذا سببه التفاهم التام على العناوين الأساسية مع الشريك والثقة المتبادلة بينكما.
صحياً: الخضار والفاكهة تعتبر ضرورية في حياتنا اليومية، والاعتماد عليها ضروري.
#القوس
مهنيا: ترافقك تاثيرات جيدة من القمر الجديد في الدلو ما يجعلك هذا اليوم يوما مفصليا الأوضاع أفضل بكثير أنجح مهنيا ماليا دراسيا مفاجأة حلوة وأمور مسهلة وظروف ممتازة حاول ان تستفيد منها.
عاطفيا: عنادك لا يفيدك بشيء، لأنك قد تشعر بالوحدة إذا اتخذت قراراً بالانفصال عنه.
صحياً: قد تضطر أحياناً إلى الإفراط في تناول المأكولات غير الصحية، لكن عليك الانتباه إلى النتائج.
#الجدي
مهنياً: الجواء مساعدة لا انزعاجات ولا متطلبات مستحيلة نوعة وقت مالية بامتياز تقبض تدفع ممكن تصليحات منزلية أو على أمور استشفاءية أو غيرها من مستلزمات الحياة بالجمال حظوظك مساعدة ومفرحة تأتيك من الزهرة الذي يتنقل في برجك ما يسهل امورك على مختلف المستويات.
عاطفياً: إذا باتت مطالب الشريك تشكّل عبئاً عليك، فإن وضع حدّ لذلك أفضل بكثير من عدم تلبيتها والدخول في مهاترات شبه يومية.
صحياً: عوارض بسيطة سببها القلق، فلا تتردد في استشارة طبيب لترتاح أكثر.
#الدلو
مهنياً: يوم مميز تحت تاثيرات القمر الجديد في برجك يحمل امورا جديدة تطورات جديدة يوم ايجابي جدا يجعلك تتمتع بموهبة مميزة وبقدرة كبيرة على التخطيط السليم، لكنك لا تبذل أي جهد لتحقق خطوة استباقية على الآخرين حاول ان تستفيد من نوعية الوقت الثمين.
عاطفياً: الصراحة والصدق هما مفتاح قلب الشريك، فحاول أن تستفيد من ذلك لدخول قلبه والاستقرار به.
صحياً: قلّة النوم تسبب لك الجهد والتعب، فحاول ان تعوّض ذلك بالتمارين الرياضية.
#الحوت
مهنياً: لا تزال الاجواء الفلكية معاكسة مع وجود الطوالع الفلكية الغير مساعدة من القمر الجديد في الدلو حاول أن تنتبه الى صحتك على اعمالك على أعصابك وابتعد عن المشاكل احتما ان تواجه خيبة امل تراجع او تاخير اوالغاء مواعيد دقق في حجوززاتك يوم صعب يحمل بلبلة حاول ان تبذل جهداً اكبر للمحافظة على التوازن المطلوب في حياتك.
عاطفياً: علاقة جديدة تلوح في الأفق، لكن التخلّص من رواسب الماضي ليس سهلاً لأنها حفرت في قلبك عميقاً.
صحياً: حاول أن تبتعد قدر المستطاع عن الأجواء الباردة وأن تحمي نفسك من العاصفة، فهذا أفضل لصحتك.

التعليقات مغلقة.