الميثاق الوطني يدعو لاستقبال مهيب للنشامى ما قدموه وسام على صدورنا

1٬682
عمان 10 شباط 2024
رفع النشامى اسم الأردن عالياً من خلال ادائهم الرفيع وروحهم الرياضية العالية في كأس اسيا الذي اقيم بدولة قطر الشقيقة التي نجلها ونقدرها على حفاوة الاستقبال والتنظيم وكل ما تقدمه للرياضة العربية.
أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني قال إن ما قدموه منتخب النشامى من اداء رفيع في كأس آسيا منذ البداية الى نهايتها اليوم مع قطر الشقيقة هو وسام عز وفخر على صدر كل اردني وعربي ومدعاة للفخر والاعتزاز.
هذا وقال أن الأداء الاحترافي والانسجام العالي بين افراد منتخبنا ” النشامى” ما هو الا تعبير عن الروحية الاردنية بالرغبة بالانجاز والتميز الذي ينبض في عروق النشامى الابطال .
لقد وضعوا النشامى اليوم الاردن على سلم المنافسة العالمي بهذا الاداء الرفيع الراقي المتزن الذي رفع اسم الاردن عالياً من خلال النتائج المميزة التي صنعوها النشامى في هذه البطولة.
نبارك في اسرة حزب الميثاق الوطني بهذا الانجاز الكبير الى سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد الامين ولكافة ابناء وبنات الشعب الاردني الداعم للمنتخب، وما رأيناه من تواجد للاردنيين في قطر الشقيقة ما هو الا رسالة وفاء من هذا الشعب الوفي الذي دائما يلتف ويتعاضد اليد باليد في كل ما يخص هذا الوطن الغالي.
ندعو في حزب الميثاق الوطني كافة الاعضاء والمؤازرين من ابناء الشعب الاردني الواحد من كافة محافظاتنا وبوادينا ومخيماتنا الى استقبال النشامى استقبال مهيب يليق بما قدموه من اداء مميز لفت انظار العالم اجمع حال عودتهم الى العاصمة عمان

التعليقات مغلقة.