السفير الأذربيجاني ونائب رئيس جامعة “آدا” الأذربيجانية يزوران معهد الشرق الأوسط للإعلام والدراسات السياسية

1٬687

زار السفير الأذربيجاني في عمّان إيلدار سليموف ونائب رئيس جامعة “آدا” الأذربيجانية الدكتور فريز إسماعيل زاده معهد الشرق الأوسط للإعلام والدراسات السياسية.
وبحث السفير سليموف والدكتور زاده أوجه تعاون جامعة “آدا” الأذربيجانية مع رئيس مجلس أمناء معهد الشرق الأوسط للإعلام والدراسات السياسية المهندس محمد فخري العجلوني.
وأشاد السفير والدكتور زاده بدور معهد الشرق الأوسط للإعلام والدراسات السياسية، في توفير التدريب والتأهيل وإعداد دراسات استطلاعات الرأي العام.
وأعرب الدكتور زاده عن رغبته في التعاون مع المعهد في مختلف المجالات والاستفادة من خبراته في مجال التدريب السياسي والإعلام، وأشاد بمستوى تجهيزات المعهد التقنيات المتخصصة في مجالات الإعلام.

واطلع الضيف على مرافق المعهد وقاعاته التدريبية والاستديوهات، واستمع إلى شرح حول الجوانب التدريبية التي يقدمها المعهد في المجالات الإعلامية والسياسية.
وناقش الجانبان سبل فتح آفاق جديدة من التعاون البنَاء وإقامة البرامج المشتركة، والاستفادة من خدمات المعهد.
من جانبه هنأ رئيس مجلس أمناء المعهد المهندس محمد فخري العجلوني السفير وضيفه بمناسبة فوز الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف في الانتخابات الرئاسية المبكرة، التي جرت في السابع من فبراير الحالي.
ورحب المهندس العجلوني بالسفير وضيفه، مؤكداً استعداد المعهد لتقديم كافة أشكال الدعم بما يخدم تعزيز علاقات التعاون بين الطرفين، انطلاقاً من اسراتيجيته الهادفة إلى تطوير شراكات دولية فاعلة وتصدير خبراتها إلى الجهات العربية والدولية.

التعليقات مغلقة.