لسبب غير متوقع .. بتر ساقيه بلا أي خوف!

2٬053

في واقعة صادمة أثارت جدلاً واسعًا، أقدم شاب صيني يُدعى تشانغ (24 عامًا) على عملية غريبة من نوعها في تايوان، حيث قام ببتر ساقيه بشكل متعمد، زاعمًا تعرضه لإصابات جسيمة تستحق تعويضًا بقيمة 1.3 مليون دولار.

وفقًا للتقارير، فإن تشانغ ادعى أنه تعرض لقضمة الصقيع أثناء قيادته دراجته النارية في منطقة باردة في تايوان، حيث غمر ساقيه في دلو مملوء بالثلج الجاف لمدة تصل إلى 10 ساعات.

وخضع تشانغ لعملية جراحية طارئة في فبراير الماضي، حيث بُترت ساقاه من تحت الركبة بسبب قضمة الصقيع من الدرجة الرابعة، مما أدى إلى تعفن الدم ونخر العظام.

وبالرغم من أن تشانغ نجح في الحصول على مبلغ قدره 7000 دولار من شركة تأمين واحدة، إلا أنه واجه رفضًا من أربع شركات تأمين أخرى بشأن بقية مطالبات العجز الثمانية.

وفي تقريره، أشار مكتب التحقيقات الجنائية إلى أن درجات الحرارة في تايوان في اليوم المعني كانت معتدلة ولا تسبب قضمة الصقيع الخطيرة، وأنه لم يسبق لها أن سجلت بها حالات معروفة بقضمة الصقيع التي تتطلب البتر بسبب عوامل المناخ الطبيعية.

كما كشفت التحقيقات أن تشانغ لم يكن يرتدي أحذية أو جوارب وقت وقوع الحادث، وعثرت الشرطة في مداهمة منزله على الدلو الذي زعم أنه استخدمه مع صندوق من البوليسترين يحتوي على الثلج الجاف، مما يشير إلى أن الإصابة كانت متعمدة.

التعليقات مغلقة.