الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً سياسياً بالكرك

1٬785

الكرك 3 نيسان 2024

عقد حزب الميثاق الوطني يوم امس الثلاثاء لقاء حوارياً سياسياً في الكرك بحضور الامين العام الدكتور محمد حسين المومني وعدد من اعضاء المكتب السياسي ورئيس الهيئة الادارية واعضاء الهيئة واعضاء الحزب في المحافظة بدعوة من عضو الميثاق الوطني الدكتور هادي الحمايدة وبتتظيم من الدكتور ابراهيم الطراونة مساعد الامين العام للشؤون السياسية والبرلمانية والنقابات المهنية.

وبدأ اللقاء بنقاش حول الوضع السياسي الوطني وان جميع الاردنيين متراصين الصفوف متعاضدين خلف قيادتهم الهاشمية الملك عبدالله وولي عهده الامين ، وان من الملفات الحالية في حزب الميثاق ملف الانتخاب واستعدادت الميثاق الوطني للمشاركة في مختلف الانتخابات المقبلة.

وتم التاكيد على اهمية الشباب والمرأة وهم عماد الاصلاح ومبتغاه في مجتمعنا الاردني الواحد فهم عماد الوطن واننا نعول عليهم الكثير في المرحلة المقبلة.

هذا واكد الامين العام الدكتور محمد المومني على ثوابت الحزب وهي الدين والعرش والجيش والاجهزة الامنية والوحدة الوطنية وفلسطين والقدس، وعلى أهمية المرحلة المقبلة من عمر الدولة الاردنية واهمية الاستحقاق الدستوري القادم ،لذا علينا جميعا ان نعمل يداً بيد من اجل رفعة الاردن الغالي.

هذا وجرى حوار موسع مع الحضور الكرام الذين اثروا اللقاء بمداخلاتهم التي تنم عن الثقافة العالية التي يتمتعون بها وتم الاجابة من قبل اعضاء المكتب السياسي.

التعليقات مغلقة.