أبطال “ولاد بديعة” يحتفلون.. ويقطعون قالب الكيك

1٬678

أنهى صُناع مسلسل “ولاد بديعة” تصوير المسلسل الذي ينافس خلال الموسم الرمضاني 2024، واحتفل نجوم العمل بتقطيع الكيك، وسط أجواء مبهجة، بحسب ما نشرته مخرجة العمل، السورية رشا شربتجي.

وقالت رشا عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”: انتهت رحلة تصوير مسلسل “ولاد بديعة”، أخيرًا، بعد تعب متواصل وجهد مستمر لأكثر من 3 شهور، نوم قليل وشغل كثير وكنا عم نركض كلنا مثل خلية نحل حتى نقدر نقدم الأفضل ونسابق الوقت.

ووجهت مخرجة المسلسل، شكرها لشركة الإنتاج “بينتالنس” وإدارتها الكريمة على كل شيء قدموه لنجاح العمل من إمكانيات مادية ومعنوية وأدوات وتسهيلات، كما شكرت النجوم أبطال الحكاية وكل الممثلين المشاركين بالعمل من أكبر دور لأصغر دور على كل الجهد والتعب والإبداع والالتزام الذي قدموه.

وقالت رشا شربتجي: “شكرًا للجمهور الكريم على كل الحب الذي غمرونا فيه وعلى كل النقد الذي وجّهوه لنا بحُب، ولكل الوسائل الصحفية على كل المديح واللقاءات والثناء و النقد البنّاء الذي قدّمته لنا حتى نشوف شو قدَّمنا إيجابيات وسلبيات.

وتابعت مخرجة العمل حديثها: “الشكر الأكبر للفنيين ورا الكاميرا بأسمائهم الكريمة الذين قضّوا وقتًا متعًا جدًا طوال الفترة وما وقّفوا ولا لحظة، المنتج الفني باسل عبدالله، المخرج المنفذ وسيم بدر، والمخرج المساعد طارق سلطان.

ومدحت شربتجي، والكاتبان المميزَان علي وجيه، ويامن الحجلي، اللذان قدّما نصًا مميزًا، والذي ستتحدث عنه في وقت لاحق بشكل منفصل.

التعليقات مغلقة.